المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلهام عبد البديع في حوار مع بوابة المواطن: العمل مع تامر حسني ساحر وخسرت بعدم الوقوف أمام عادل إمام

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 04:10 م
إسماعيل فارس
طباعة
عرفت في الوسط الفني باسم "الصغنن" حصلت على درجة البكالوريوس فى مجال النظم والمعلومات بأكاديمية القاهرة بجانب اعداد الماجستير فى مجال إدارة الأعمال، بدأت حياتها الفنية بقصة حب قادتها الى باب الخلق الذي فتح لها مصراعيه علي ادم وجميلة لتأتي الانطلاقة الكبرى فى حياتها الفنية عن طريق فيلم "أهواك" الذي كان بمثابة بطاقة التعريف الحقيقية بالجمهور وخاتم سليمان الذي مهد لها طريق النجومية، وشاركت مؤخرا فى مسلسل أولاد تسعة، هي الفنانة الهام عبد البديع التي كان لنا حوار معها لمعرفة بعض الامور.

حدثينا عن مشاركتك فى مسلسل "ولاد تسعة" وهل حقق النجاح المطلوب؟
إلهام عبد البديع
مسلسل "ولاد تسعة" حقق نجاح وصدي كبير بين الجماهير، والدليل علي ذلك تكريمي من احدي المجلات الشهيرة على الدور الذي قدمته خلال العمل، والدور مختلف تماما ولم أقدمه من قبل، عبارة عن ٤ شخصيات في شخصية واحدة، فلاحة، ثم شغالة، ثم موديل فى الإعلانات، وأخيرًا بنت عادية، فكل هذه المراحل مررت بها فى المسلسل وبالرغم من صعوبة الدور لكني استمتعت به.

ما العمل الذي تتشاركين به في شهر رمضان 2019؟

من المحتمل أن اشارك فى شهر رمضان المقبل بمسلسل اسمه "أهو ده اللي صار"، كما أنني أقرأ حاليًا عدد من السيناريوهات حتى استقر على العمل المناسب الذي أخوض به سباق رمضان.

كيف ترين الأزمة التي تتواجد الآن فى الانتاج الدرامي فى مصر خاصة في شهر رمضان المقبل؟
إلهام عبد البديع
ننتظر جميعا أن تمر الأزمة الدرامية على خير، فالأرزاق على الله وكل فنان سينال رزقه سواء من العمل في الوسط أو من خلال عمل آخر، وهذا درس يعلمنا أن كل فنان لابد أن يكون له عمل آخر ولا يعتمد على التمثيل فقط سواء كان مخرجا أو ممثلًا، لأن هذه الفترة صعبة وأنا شخصيا أقوم بعمل أشياء أخرى "هاند ميد" ليست بهدف الربح بقدر ما هي شي أفصل به من التمثيل، فالتمثيل بشكل مستمر دون توقف يسبب ضغط نفسي رهيب وتأثيرات على المخ والأعصاب والتفكير.

هل هناك أي أعمال سينمائية؟

انتهيت منذ فترة من تصوير فيلم صباح الخير، وأنتظر عرضه فى السينمات، ويشاركني به إيساف، وكوكي، وأحمد التهامي، ومصطفى هريدي، وياسر على ماهر، وبسنت السبقي، تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

أسباب قلة نشاطك السينمائي

لأن الأعمال التي تعرض عليّ ليست في مستوى فيلم "أهواك"، فأنا أنتظر حتى تأتي فرصة مناسبة ووقتها لن أقول لا، فأنا حاليًا أبني تاريخ وأتمنى أن يكون بشكل لطيف، فأنا أمثل من أجل شي أحبه وأعشقه وليس للمال.

ما أفضل عمل لكي حتى الآن فى مشوارك؟
إلهام عبد البديع
أفضل أعمالى "ولاد تسعة" فى الدراما، وفيلم "أهواك" مع تامر حسنى فى السينما، لأنى قدمت به مجهود كبير، والعمل مع تامر حسني ممتع وله سحر مختلف فهو أخ وصديق قديم، والعمل معه يشعرني براحة نفسية، والفيلم كان بإدارة المخرج محمد سامي الذي تولى إدارة الموضوع بأكمله بتوجيهاته الجميلة التى أخرجت الصورة فى النهاية كما يجب وفي أبهى صورها، وأتمنى العمل معه مرة أخرى.

من تدينين له بالفضل فى مشوارك الفنى؟

لقد ساعدني أكثر من شخص فى بداية مسيرتي، وكان لهم فضل كبير علي، فى البداية ساعدتنى إيمان الحداد مخرجة مسلسل "قصة حب"، ثم عادل أديب الذي منحني فرصة كبيرة فى مسلسل "باب الخلق" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، وتامر حسني أيضًا اعتاد دائما على إعطائى التوجيهات والنصائح حتى إذا كنت غير مشاركة معه فى العمل، فدائمًا كان يوجهني بعدم اختيار أي شئ لمجرد العمل، والتدقيق في اختيار الأدوار التي تضيف لمسيرتي الفنية.

ولا أنسى بالطبع المخرج محمد سامي الذي قدمنى فى فيلم أهواك، فهذا العمل أضاف لي رصيد قوي مع الجمهور من شهرة ومعجبين، والفيلم حقق نجاح كبير، وهناك أيضًا المنتج صادق الصباح الذي ساعدني في مسلسل آدم وجميلة فهؤلاء جميعا لهم فضل كبير علي.

ما أكبر خسائرك الفنية؟

أكبر خسارة في حياتي الفنية هي اعتذاري عن العمل فى مسلسل عادل امام "عوالم خفية" في شهر رمضان الماضي، وكان ذلك بسبب انشغالى فى مسلسلي مع روبي والمواعيد كانت متضاربة تماما "بس بحاول متتكررش تاني".

كيف تسير حياة إلهام عبد البديع العاطفية؟

متوقفة، وكان من المفترض أن تتم خطبة منذ فترة يعقبها زواج، لكن كل شي توقف، لأنه كما قلت فهذه الفترة غير مستقرة في العمل فما بالك بأمر يتعلق بزواج وبناء أسرة لذلك أجلت هذا الموضوع.

أخيرًا من هو الفنان الذي تتمنين العمل معه؟

اتمنى العمل مع عادل إمام وأحمد حلمي، فهما نجمان كبيران يتشرف اي فنان بالوقوف أمامهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads