المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نجم الجيل".. رغم قسوة ظروفه في بداية حياته.. إلا أن إصراره أوصله للعالمية

الخميس 16/فبراير/2017 - 03:16 م
منار إبراهيم
طباعة

فنان شامل تحدى الوسط الفني بأكمله بقوة عزيمته وإصراره للوصول إلى طريق النجاح، وهذا ما ساعده للصعود إلى القمة، تميز بأسلوبه الخاطف للأنظار، استطاع أن يرسم طريقه بحبر من الذهب على خريطة الساحة الفنية، لم تقتصر موهبته على الغناء فقط بل في التلحين والتأليف أيضًا، والتمثيل كانت نقطة تحوله من نجم صاعد إلى "نجم الجيل".
نجم الجيل.. رغم قسوة
.

له تاريخ فني حافل بالإبداع متنوع بين الغناء والتمثيل، حصد العديد من الجوائز خلال مشواره الفني أوصلته للعالمية باكتساح، يتمتع بعدد لا يحصى من الجماهير، ولديه قلب أبيض يشهد له كل من تعامل معه لأسلوبه الراقي والمتحضر، هو النجم المتألق تامر حسني.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.
بدأ تامر حسني حياته المهنية بالعمل في مكتبة ومحطة بنزين وسوبر ماركت من أجل مساعدة والدته، التي انفصلت عن والده، ودرس في معهد الكونسرفتوار لتعليم الموسيقى عام 1998، ودخل كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، وبدأت موهبته بالظهور، فكان يعزف بـ"الجيتار" وسط أصدقائه الذين كانوا يبدوا إعجابهم الشديد بموهبته الفظة بالتلحين والغناء.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.

وفي إحدى الحفلات صادف وجود الإعلامية سلمى الشماع، التي عرفته إلى المنتج والمخرج نصر محروس الذي أعجب بموهبته كثيرًا وتنبأ له بمستقبل باهر فوقع معه عقد.
تامر حسني ونصر محروس
تامر حسني ونصر محروس
.

بدأت مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة "فري ميوزك" بإطلاق ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان "تامر وشيرين" وحقق أرقامًا خيالية بالمبيعات وبزع نجمة.
البوم تامر وشيرين
البوم تامر وشيرين

ودخل "حسني" مجال السينما مبكرًا عام 2003 بفيلم "حالة حب"، والذي كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري مع "هاني سلامة، وهند صبري، وزينة، ودنيا، وشريف رمزي".
نجم الجيل.. رغم قسوة
.
أطلق أول ألبوم منفرد بعنوان "حب" عام 2004 قام حسني بتصوير أغنية واحدة من هذا الألبوم وهي "قرب حبيبي"، و"عينيه بتحبك" كان عنوان ألبومه في 2005، وشارك في نفس العام دور بطولة فيلم " سيد عاطفي" مع كل من عبلة كامل، وزينة، وطلعت زكريا، ونور، وقد حقق نجاح كبير وإيرادات كبيرة.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.


2007 طرق ألبوم حقق نجاحات ضخمة بعنوان "بنت الإيه" من ألحانه وكلماته، وأطلق أول جزء من الفيلم الرومانسي الكوميدي "عمر وسلمى" مع مي عز الدين، وعزت أبو عوف.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.
طرح "نجم الجيل" ألبومين عام 2008 أحدهم ديني اجتماعي والآخر رومانسي، البوم "الجنة في بيوتنا" كان يعتبر أول ألبوم اجتماعي ديني، وحقق نجاح كبيرًا، والبوم "قرب كمان" أنطلق نفس العام، وكان يحتوي علي 9 أغاني من ألحان وكلمات تامر حسني، أربعة منها تم عرضها في فيلم "كابتن هيما" الذي مثله في نفس العام مع الفنانة "زينة".
نجم الجيل.. رغم قسوة
.
تامر حسني من فيلم
تامر حسني من فيلم كابتن هيما
انضم تامر حسني إلي شركة "مزيكا" عام 2009، وأطلق أول ألبوماته معها "هاعيش حياتي"، كما طرح الجزء الثاني من "عمر وسلمى"، وفي عام 2010 أطلق سابع ألبوماته الغنائية وثاني ألبوم له مع شركة "مزيكا"، وكان باسم "اخترت صح"، وقدم بطولة فيلم "نور عيني" مع منى شلبي.
تامر حسني من الجزء
تامر حسني من الجزء الثاني من فيلم عمر و سلمى

نجم الجيل.. رغم قسوة
.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.

وحصد جائزة أفضل فنان إفريقي من "الافريكان ميوزك اوورد" عام 2010، وجائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من أمريكا من "البيج أبل ميوزك اوورد".
نجم الجيل.. رغم قسوة
.

وأصدر "تامر" ألبوم بعنوان "اللي جاي أحلى" في عام 2011، وخاض أول تجربة درامية في مسلسل "آدم" الذي عرض في رمضان في نفس العام، وفي عام 2012 قام بإصدار أغنية سنجل وهي أغنية "Smile" مع المطرب العالمي "شاجي" وأغنية "سي سيد" مع الفنان العالمي "سنوب دوج"، وحققا نجاحًا باهرًا عالميًا.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.

نجم الجيل.. رغم قسوة
.

نجم الجيل.. رغم قسوة
.


أعلن "حسني" زواجه من نجمة "ستار أكاديمي 6" بسمة بوسيل، ورزق من زوجته المغربية المعتزلة في الرابع من مايو لعام 2013 مولودتهما الأولى وأطلقا عليها اسم "تالية".
تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته وابنته
ويواصل "نجم الجيل" حاليًا تصوير مشاهده في فيلم "تصبح على خير"، بالعين السخنة، ومن المزمع أن ينتهي فريق العمل من تصوير جميع مشاهد الفيلم، خلال أسبوع، تمهيدًا لعرضه في موسم "شم النسيم"، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم، درة التونسية، واللبنانية نور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.
نجم الجيل.. رغم قسوة
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads