المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقتحام نجوم الغناء وعارضات الأزياء مجال التمثيل.. غاية بالشهرة أم موهبة حقيقة

الخميس 02/فبراير/2017 - 05:40 م
ريم محمد
طباعة
مجالات الشهرة لها كثير من الطرق منها الغناء والفن وعالم الازياء والموضة ومما لاشك ان في الاونه الاخيرة لمع الكثير والكثير من الفنانين والفنانات وعارضات الازياء في مجال التمثيل، وتسلط عليهم الضوء مما ادي الي جذب انظار الكثير من المخرجين والمنتجين اللذين اقترحوا ان يتحوا لهم الفرصة بالقيام بأدوار بطولة وادوار لها تأثير في العمل الدرامي، ولكن الكثير من المخرجيين والمنتجين اللذين اخطئوا في تقدير مدى قدراتهم على القيام بهذة الادوار التي لاقت انتقاد الكثير من الجمهور ونقاد السينما.

ويرصد "المواطن" عدد من نجوم الغناء وعارضات الأزياء اللذين لاقوا الترحيب في مجالهم، وواجهوا الانتقاد في المجالات الأخرى،و على الرغم من ذلك هناك كثير من الفنانين حققوا نجاح باهر في المجالين، الغناء والتمثيل معًا.
اقتحام نجوم الغناء
"تامر حسني"
نجم الجيل على ساحه الغناء والفن، حقق نجاح ملحوظ في الغناء في بداية ظهورة، حيث يتمع بصوت لاقى إعجاب الملايين، ووصل إلى العالمية في وقت قصير، ومن ناحية آخرى اكتشف كثير من المخرجين والمنتجين أنه يتمتع بموهبة تمثيل ذات طابع قوي، وحقق نجاح في مسلسل "أدم" ومسلسل "فرق توقيت"، وفي فيلم "عمر وسلمي" الذي حقق نجاح باهرًا فور نزوله في شباك التذاكر، وفيلم "سيد العاطفي".
اقتحام نجوم الغناء
"حورية فرغلي"
حورية الأزياء، تربعت في قلوب الجماهير في فترة وجيزة، ومثال يحذى به في النجاح والشهرة على صعيد مجالي الأزياء والتمثيل، وخطفت القلوب في فيلم "نظرية عمتي"، وأبهرت الكثير بشقاوة شخصية "كاميليا" في مسلسل "حكايات بنات"، وتحب أن تتجدد مثل الحورية في سماء الدراما، حيث اجتازت تجربة مسلسلات الرعب، التي أظهرت موهبتها ببراعه في شخصية "روح" بمسلسل "ساحرة الجنوب".

و تربعت على عرش الجمال والأزياء، فكانت من الفنانات اللذين يثقن بهن مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، لأنه كان يعلم جيدًا إنها حورية من الجمال والرشاقة.
اقتحام نجوم الغناء
"خالد سليم"
الفتى الأسمر ذو الملامح الحادة الوسيمه والصوت الرائع، تميز في بداية ظهوره بصوت مختلف وحنجرة فريدة، حيث قام الكثير من الملحنين باستغلال هذا الصوت وإنتاج الكثير من الأغاني، التي كانت السبب في سطوع اسم المطرب خالد سليم، ومن ناحية آخرى اعتقد الكثير من المنتجين والمخرجين أن لديه موهبة التمثيل، حيث كانت أول تجربة له في التمثيل، فيلم "سنه أولى نصب"، حيث خيب الآمال وطموحات المنتجين والمخرجين في الفيلم، بسبب ضعف كاريزمتة في التمثيل.

وتسبب ذلك في التأثير على المطرب خالد سيلم، حيث أنه تغيب عن الساحه الغنائية والسينمائية، حتى عاد مرة آخرى بألبوم شهد نجاح ليس مبهرًا، ولكنها كانت عودة مبهرة لمحبي صوتة، ومن الممكن أن نقول أن"سليم" لدية العزيمة والاصرار على إثبات موهبتة بالتمثيل، حيث أن الجمهور شهد اختلاف في تأدية أدوارة الجديدة في مسلسلي "أولاد تسعة" و"اختيار إجباري".
اقتحام نجوم الغناء
"هيفاء وهبي"

ملكة الإغراء وصاحبة الصوت الناعم، ظهرت في بدايتها كونها فنانة غنائية ذو صوت ناعم، وكانت ومازالت تتميز بقوام يلفت الأنظار إليها، والكثير من الناس يعتقد أن هذا كان السبب في شهرتها، وقررت بعد ذلك اقتحام عالم الفن بالاشتراك في فيلم من إنتاج السبكي، فيلم "حلاوة روح" الذي اعتمدت فيه على الإغراء مما وضعها في انتقاد المستمر، ولكن سرعان ما حسنت صورتها، وأكدت على امتلاكها موهبة التمثيل في مسلسلي "كلام على ورق"، و"مريم" حيث نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة. 
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads