المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ورث الكوميديا عن والده.. "بحبك يا موزتي" أبرز الأقاويل الفنية لنجل "الزعيم"

الأحد 22/يناير/2017 - 03:05 م
ريم محمد
طباعة
فنان شاب، ورث الكوميديا عن أبيه، استطاع من خلال موهبته وحضوره المتميز وخفة دمه، أن يخطف قلوب المشاهدين، أثبت موهبته بالتمثيل في فترة قصيرة، نوع بين أدواره بالكوميديا والدراما والرومانسي، نافس وبقوة أبناء جيله، أصبح فتى أحلام الكثيرات، انفرد بأسلوبه المتميز، لمعت موهبته في سماء العالم الفني، هو الفنان الشاب محمد إمام.

ولد "إمام" في عام 1984، هو نجل الزعيم عادل إمام، وشقيق المخرج رامي إمام، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، برزت الموهبة الفنية بداخله منذ طفولته، حيث ورث حب الفن من والده الذي يُعد أول من اكتشف موهبته، وظهر معه لأول مرة أمام كاميرا في فيلم "كراكون في الشارع"، وفيلم "حنفي الأبهة".

وكانت بداية انطلاقه الحقيقية لعالم الفن، عندما شارك الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في مسلسل "كناريا وشركاه"، وشارك بعد ذلك في فيلم "عمارة يعقوبيان"، الذي قدم من خلاله دور مميز، ثم شارك بعد ذلك الزعيم عادل إمام، والفنان القدير الراحل عمر الشريف في فيلم "حسن ومرقص".

جاء دوره في فيلم "البيه الرومانسي" بشخصية "سليم رشدي" مع الفنان حسن حسني ليؤكد على امتلاكه لموهبة فنية كوميدية متميزة، وشارك الفنانة يسرا في مسلسل "بالشمع الأحمر"، الذي لعب من خلالها دور شاب يدعى "معتز"، ذاع صيته الفني بعده.

بعد أن قدم شخصية "محمد" في مسلسل "خطوط حمراء" أمام الفنان أحمد السقا، والتي لاقت نجاحًا باهرًا، واستطاع من خلالها أن يفرض اسمه على الساحة الفنية، حيث شارك بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية، وتميز في تقديم دور رائع في فيلم "ساعة ونصف"، ولعب دور زوج شقيقة أحمد عز في فيلم "حلم عزيز".

ولا ننسى دوره الكوميدي في مسلسل "دلع بنات"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني، إلى جانب مي عز الدين، والذي قدم من خلالها دور "كبداكي"، والذي أحدث صيتًا واسعًا لدى الجمهور في الشارع المصري.

وشارك بعد ذلك في مسلسل "صاحب السعادة"، الذي لعب من خلاله دور الشاب الذي يدعى "سيف" وهو ضابط في إحدى الأقسام، وظهر في مسلسل "لهفة" كضيف شرف في إحدى الحلقات.

وقدم بعد ذلك فيلم "كابتن مصر"، الذي قدم من خلاله دور لاعب الكرة الذي يدعى "كونغو"، وقدم دور الرائد "أدم صبري" في فيلم "جحيم في الهند"، الذي برع وتميز في تجسيده أداءه في هذا الدور.

ويشارك الفنان حاليًا في مسلسل "لمعي القط"، الذي سوف ينافس به وبقوة في السباق الرمضاني المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads