المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابدأها بدعوة.. دعاء السنة الجديدة 2019 للحبيب الجفري

السبت 29/ديسمبر/2018 - 11:50 ص
أمل عسكر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية   دعاء السنة الجديدة 2019 للحبيب الجفري  لمتابعيها ؛ حيث يفضل بعض الأفراد بدأ العام الجديد بدعاء لكي يتمنى من الله ما يريد تحقيقه قبل نهاية العام وبداية عام جديد.

دعاء السنة الجديدة 2019 للحبيب الجفري

و"نص دعاء السنة الجديدة 2019 للحبيب الجفري : بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم ما عملتُ من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك اللهم إنِّي أستغفرك منه فاغفر لي.

اللهم وما عملت من عمل ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبله مني، ولا تقطع رجائي منك ياكريم يا أرحم الراحمين، وصلى الله تعالى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. ثلاث مرات.

أما دعاء العام الجديد": بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين (اللهم) صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نورًا، وتكون لنا وللمؤمنين فرجًا وفرحًا وسرورًا، وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا، (اللهم) أنت الأبدي القديم الأول، وعلى فضلك العظيم وكريم جودك العميم المعوّل، وهذا عام جديد قد أقبل، أسألك العصمة فيه من الشيطان وأوليائه، والعون على هذه النفس الأمارة بالسوء، والاشتغال بما يقرّبني إليك زلفى، ياذا الجلال والإكرام، وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. ثلاث مرات.

الدعاء ذكره العلّامة الدّيربي في فوائده نقلاُ عن العلّامة جمال الدين سبط ابن الجوزي، عن الشيخ عمر بن قدامة المقدسي الحنبلي، دعاء لأول العام ودعاء لآخره وقال: مازال مشائخنا يوصون به ويقرونه، وما فاتني طول عمري.

اقرأ أيضا..فيديو| ردد أذكار الصباح والمساء في 5 دقائق قبل ما تبدأ يومك.. اعرفها من هنا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads