المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلي البركة تملا حياتك.. دعاء الصباح اليوم

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 08:50 ص
آية محمد
طباعة
ابدأ يومك بالدعاء والتضرع إلى الله، قبل الذهاب إلى عملك، لتحل البركة على حياتك، وداوم على الصلاة على النبي، واجعلها من الثوابت اليومية؛ لتكون في معية الله وحفظه.

دعاء الصباح اليوم
وتقدم بوابة المواطن الإخبارية، دعاء الصباح اليوم، وأفضل الأدعية المستحبة والتى تكون للمسلم حصنًا له وتفتح باب الرزق من حيث لا يحتسب.. وهي كالتالي:

اللهم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف فيها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمرى وتغني بها فقرى وتذهب بها شرى وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلوا بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين.

اللهم إنّي أسألك بأنّ لك الحمد، لا إله إلا أنت، المنّان، بديع السّموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيوم، إنّي أسألك. فقال النّبي -صلّى الله عليه وسلّم- لأصحابه أتدرون بم دعا، قالوا: الله ورسوله أعلم، قال: والذي نفسي بيده لقد دعا الله باسمه العظيم الذي إذا دُعي به أجاب وإذا سُئل به أعطى.

وقال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: "من كانت له حاجة إلى الله تعالى، أو إلى أحد من بني آدم فليتوضأ، وليحسن الوضوء، ثم ليصلّ ركعتين، ثمّ ليثنِ على الله عزّ وجلّ، وليصلّ على النّبي -صلّى الله عليه وسلّم- ثمّ ليقل: لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله ربّ العرش العظيم، الحمد لله ربّ العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل برّ، والسّلامة من كلّ إثم، لا تدع لي ذنباً إلا غفرته، ولا همّا إلا فرّجته، ولا حاجةً هي لك رضاً إلا قضيتها يا أرحم الرّاحمين".

اقرأ أيضًا: دعاء الصباح .. عود ابنك عليه
https://www.elmwatin.com/565717/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87-

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads