المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإرهاب لا دين له.. هكذا علق الفنانين على الحادث الإرهابي بالمريوطية

السبت 29/ديسمبر/2018 - 04:54 م
أمانى سلام
طباعة
تسيطر حالة من الحزن على الشعب المصري، وذلك بعد استهداف أتوبيس سياحي يقل 14 فيتنامي في منطقة المريوطية بالجيزة، أمس الجمعة، والذي نتج عنه وفاة 4 أشخاص بينهم 3 سائحين والمرشد السياحي المرافق لهم ويحمل الجنسية المصرية.


وعبر الكثير من الفنانين عن استيائهم من ذلك وغضبهم من العمليات الإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وتحويل فرحة الاحتفال برأس السنة وأعياد الميلاد إلى مأتم.

وفيما يلي تستعرض "بوابة المواطن" فنانين أدانو الحادث الإرهابي بالمريويطة:

أعربت الكاتبة إنجى علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، عن حزنها الشديد وذلك من خلال نشر تغريدة عبر حسابها "تويتر"، قائلة "لا حول ولا قوة إلا بالله، هي الناس اللي بتقتل غيرها دول بيفكروا في إيه؟ معندهمش لا دين ولا أخلاق ولا إنسانية.. ده اللي يجرح حد بكلمة هيتحاسب".

وأضافت إنجي علاء "دول بيعملوا كده ازاي؟ ربنا يحفظ مصر وكل البلاد العربية من كل سوء ويصبر أهل الضحايا ويشفي المصابين، الإرهاب لا دين له".

كما نشرت الكاتبة الروائية رضوى العوضى، منشور عبر حسابها الشخصي "فيسبوك"، قائلة "لن تسقط مصر، مش هنخاف من إرهابكم، الإرهاب لا دين له".

وقامت النجمة نسرين أمين، بنشر صورة من الحادث عبر حسابها "تويتر"، قائلة "منكم لله... ربنا ينتقم منكم
وفيات وإصابات في انفجار استهدف حافلة سياح بمصر".

وجاء تعليق الملحن محمد رحيم على الحادث الإرهابي كالتالي "لعن الله الإرهاب الجبان".

فيما أعرب المخرج محمد سلامة عن غضبه من الحادث، متداولًا الخبر، قائلًا "استهداف أتوبيس سياحي بعبوة ناسفة، كان يقل سائحين شرق أسيويين في المريوطية-هرم، وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى".

اقرأ أيضًا: لحظة بلحظة .. حادث انفجار قنبلة بدائية الصنع في أتوبيس المريوطية


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads