المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| آخر تطورات الحالة الصحية للطفل ضحية مدرسة المرج

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 10:51 م
إسماعيل فارس
طباعة
قالت الدكتور ريهام عبد الحي، أخصائية الأطفال والمسئولة عن علاج الطفل محمد أشرف ضحية مدرسة المرج، خلال تصريحات لها بقناة "النيل"، إن حالة الطفل استقرت بشكل كبير، وخرج من العناية المركزة، ويتلقى العلاج في غرفة خاصة بالمستشفى.

وأضافت "عبد الحي"، أن الطفل تعرض لنزيف في المخ جراء سقوط سور المدرسة عليه، والذي أثر على حركة الجانب الأيمن الخاص بالطفل، مشيرة إلي أن إصابة الطفل كانت بالغة وخطيرة للغاية.

اقرأ أيضًا: والدة ضحية مدرسة المرج: الرئاسة تتواصل معنا للاطمئنان على حالته

وأوضحت أخصائية الأطفال والمسئولة عن علاج الطفل، أن هناك رعاية طبية مستمر على الطفل، الامر الذي ساعد على استقرار الحالة، وارتفاع مستمر مستوى الوعي لدى الطفل.

يذكر أن التلميذ محمد أشرف تلميذ بالصف السادس الابتدائي بمدرسة "منارة الشرق" بمنطقة المرج وأحد المصابين في واقعة سقوط سقف مبنى على الطلاب، يبلغ من العمر 11 عاما، لديه شقيقان ولد وبنت اصغر منه، ووالده يعمل مهندسا في السعودية. التلميذ "محمد أشرف" سقط عليه قالب طوب أثناء الفسحة من الدور السادس، ليخر مصابا بنزيف داخلي وخارجي، وليتم نقله لمستشفى الدمرداش في حالة خطرة، ورغم الزخم الإعلامي الذي صاحب الكارثة ووعود المسئولين برعاية المصابين والزيارات التلفزيونية إلا أن حالة الطفل تدهورت بشكل كبير نتيجة الإهمال بالمستشفى وتجاهل المسئولين، حسب تأكيد أسرته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads