المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خليهم ضمن روتينك اليومي .. 5 خطوات لبشرة نضرة ونقية

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 02:30 م
أمل عسكر
طباعة
تبحث الفتيات والسيدات عن طرق ووصفات للحصول على بشرة نقية ونضرة، ويوجد عدة خطوات وأشياء يجب عليهن فعلها حتى يحصلوا على بشرة مزدهرة، وفقا لموقع ويب طب، وهذه الخطوات يجب أن تكون ضمن الروتين اليومي لديهن.

5 خطوات لبشرة نضرة ونقية

1_ تنظيف البشرة بشكل دوري:

يجب غسل البشرة بشكل دوري ثلاث مرات على الأقل يوميًا باستخدام الماء وأحد المستحضرات المخصصة لذلك.

2_ التقشير:

يجب استخدام التقشير حتى يتخلص الجلد من الخلايا الميتة والشوائب العالقة بالبشرة.

3_ الاهتمام بترطيب البشرة:

ويتم ذلك من خلال استخدام الأشياء المرطبة كالزيوت: زيت جوز الهند أو زيت اللوز، أو الأقنعة المنزلية الطبيعية التي يسهل إعدادها مثل الزبادي والعسل أو الموز والعسل.

4_ وضع واقي الشمس للحماية:

من الأشياء التي يجب الاهتمام بها للحصول على بشرة نقية الحماية من أشعة الشمس الضارة من خلال كريم واقي للشمس عند الخروج نهارًا، صيفًا وشتاءً.

5_ تنظيف البشرة من المكياج:

من المهم أن تقومي بتنظيف وجهك جيدا قبل وضع المكياج، كما يجب أن تتأكدي من تنظيف أدوات التجميل الخاصة بك وعدم مشاركتها مع أخريات تحت أي ظرف، ولا تذهبي للنوم والمكياج على وجهك.

اقرأ أيضًا: لتحصلي على بشرة نقية.. اتبعي تلك المواصفات الطبيعية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads