المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجويرو: أسلوب لعبنا "الفعال" سيجعلنا نهزم ليفربول

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 05:30 م
محمود عفيفي
طباعة
يؤمن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن أسلوب لعب مان سيتي "الفعال"، سيجعله ينتصر على ليفربول.

أجويرو: أسلوب لعبنا "الفعال" سيجعلنا نهزم ليفربول

ويصطم ليفربول بمضيفه مانشستر سيتي يوم الخميس ، في قمة مباريات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

وقال أجويرو في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" البريطانية: "مازلنا في يناير وهناك الكثير من المباريات، يتنافس الأن 3 أو 4 فرق على الفوز باللقب".

وأضاف: "هذا الموسم أظهر مرة أخرى أن الدوري الإنجليزي هو الأكثر تنافسية في العالم، ليفربول تطور كثيرًا في السنوات الماضية، دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي دليل على ذلك".

وتابع: "الريدز يلعب بشكل جيد في البريميرليج هذا الموسم، يجب أن نركز على طريقتنا في المباراة المقبلة، نحن واثقون من أسلوب لعبنا، نعلم أنه الأسلوب الأكثر فعالية لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads