المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة نبيه: كوبر كان ينوي عمل إحلال وتجديد في صفوف المنتخب عقب المونديال

الأربعاء 02/يناير/2019 - 12:17 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
كشف أسامة نبيه، المدرب المساعد لمنتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لفريق الكوكب السعودي، أوجه الاختلاف بين ظروف تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر قيادة المنتخب، والمكسيكي خافيير أجيري.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه زكريا ناصف عبر قناة صدي البلد:"ظروف كوبر تختلف عن أجيري، حيث تولى الأخير مسؤولية المنتخب بعد سلسلة نجاحات على رأسها التأهل لكأس العالم وكأس أمم إفريقيا".

وتابع مدرب الكوكب السعودي:" كوبر تولى المسؤولية بعد غياب عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لمدة سبعة أعوام، وغياب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا".

وأضاف مدرب المنتخب السابق: "أعتقد من وجهة نظري أن الظروف الحالية للمنتخب مع أجيري أفضل من الظروف التي عمل خلالها كوبر، ونتمنى أن تساعد الظروف القادمة كل مدرب يتولى مسؤولية الفريق بالمستقبل".

وزاد: "كان لدينا نية لعمل إحلال وتجديد للمنتخب بعد كأس العالم، وتدعيم الفريق بعناصر صغيرة السن، وما يقوم به أجيري وضع طبيعي، ونتمنى له التوفيق وتستمر معه العناصر لمونديال 2022".

وأختتم نبيه تصريحاته قائلا:"لو كان كوبر استمر مع جهازه على رأس القيادة الفنية للمنتخب كان سيقوم بإحلال وتجديد، لأن أعظم الأجيال لم تستمر أكثر من ثلاثة أعوام فقط وفقا للتاريخ مؤخرًا".

اقرأ أيضا..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads