المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الأربعاء 2 يناير 2019

الأربعاء 02/يناير/2019 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الأربعاء 2 يناير 2019.

المالية تعلن تنفيذ قرار خفض التعريفة الجمركية على السيارات الأوربية
أعلن الدكتور مجدى عبدالعزيز، مستشار وزير المالية، لشئون الجمارك، إن الشريحة التى تم تخفيضها أمس على تعريفة جمارك السيارات الأوروبية، ومن المفروض ان تؤثر على انخفاض أسعار جميع السيارات، ونفس الوضع بالنسبة لموديلات السيارات الصينى أو الكورى اذا تم تصنيعها فى أحد دوال الاتحاد الأوروبي، سيتم معاملتهم على نفس الشريحة.

صور.. السكة الحديد تستأنف نقل خام الفوسفات إلى مصانع سماد كفر الزيات
استأنفت هيئة السكة الحديد، نقل خام الفوسفات إلى مصانع السماد، فى كفر الزيات، وذلك بعد توقف دام سنوات.

أسعار الجبن الفلاحى بأسواق محافظة بني سويف.. تعرف عليها
تستكمل بوابة" المواطن الإخبارية" تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى كيفية التعرف على التعرف على أسعار الجبن الفلاحى، والسمن البلدى والجاموسى، و الكشك الفلاحى، و البتاو البلدى، واللبن البقرى، بأسواق محافظة بني سويف، لعام 2019.

زيادة الطلب على الذهب عيار 18 فى الأسواق المصرية
أكد مهدى عبدالفتاح، عضو شعبة المعادن الثمينة فى الغرفة التجارية، إن هناك اقبال متزايد على شراء الذهب عيار 18، وذلك قياسًا على عيار 21 والذى كان يستحوذ على الحصة الأكبر فى سوق الصاغة.

استقرار أسعار "الموز" فى نشرة سوق العبور الأربعاء 2 يناير 2019
استقرت أسعار الموز، بجميع أنواعه فى نشرة الأسعار الرسمية بسوق العبور، والمنشورة على موقعه الرسمى، اليوم الأربعاء 2 يناير 2019.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads