المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن البحيرة" يكرم لواء أركان حرب لمشاركته بمؤتمر "حروب الجيل الرابع"

الأربعاء 02/يناير/2019 - 11:06 م
محمد وجيه و حامد بدر
طباعة
كرم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة بقيادة النائب محمد زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، ومحمد وجيه خالد، أمين التنظيم، اللواء اركان حرب ياسر عبد العزيز، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، وذلك لمشاركته في الندوة التثقيفية التي نظمها الحزب بالمحافظة اليوم بعنوان، "حروب الجيل الرابع"، بالمجمع الثقافى بدمنهور.

وخلال حفل التكريم، أهدي محمد وجيه خالد، أمين التنظيم ، اليوم الأربعاء، درع الحزب للواء فى حضور النائب هشام عمارة والنائب علي عتملن والنائب عصام الفقي ووالدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الاوقاف والمهندس محمد الزواوى وكيل وزارة الزراعة، وعادل الطنيخي الأمين المساعد للحزب بالبحيرة، والدكتور أحمد المحص، أمين ذوى الاحتياجات الخاصة وصالح يادم امين مركز دمنهور ورحاب عتمان امين المراة بدمنهور.



وأكد اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن حروب الجيل الرابع، لم تعد كما كانت الحروب في الماضي تستهدف جيشًا أو شرطة، أو تستخدم دبابات أو طائرات، بل أصبحت تتمثل في نشر الشائعات، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الحروب تستهدف الشعب المصري، وغيره من الشعوب، من أجل زعزعة الثقة بالحكام والدولة.

وأضاف "عبد العزيز": "مصر تسير على الطريق الصحيح"، مطالبًا بعدم تصديق أى شائعات يكون من هفها النيل من مصر أو زعزعة استقرارها..

وختم كلمته، بأن الدولة تسعى جاهدةً لاستكمال المشروعات القومية والتنمية المستدامة، وتواصل التطوير في كافة المجالات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads