المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | طموحات وآمال الفيومية من 2019

الخميس 03/يناير/2019 - 04:00 ص
محمود المنشاوي
طباعة
مر وقت عام 2019 الجديد، ليتجدد آمال وطموحات المواطنين من جديد، وتتجدد مطالبهم من العام الجديد، آملين في حياة سعيدة ومستقبل أفضل من العام المنقضي.

"بوابة المواطن" الإخبارية، تستعرض أبرز مطالب أهالي ومواطني محافظة الفيوم، من العام الجديد 2019 في السطور التالية:

طموحات مهنية
تقول أسماء أبو السعود، أحد أبناء المحافظة، وخريجة جامعية، أنها تأمل أن يكون عام 2019 عام جيد لها على المستوى المهني، وأن تحقق كل ما تخطط له خلال الأيام الحالية، وتحقق ما لم تحققه من طموحات العام الماضي.

وتضيف أبو السعود، أن عام 2019 بدأ معها بتفاؤل وسعادة، وأنها تثق في الله وفي طموحاتها وقدراتها في أن العام الجديد سوف يكون جيد، وسوف تحقق فيه الكثير.

مواطن يتمنى الزواج
ويقول محمود الجمال، لاعب كرة قدم، إنه يتمنى في العام الجديد أن يوفقه الله مع فريقه، وأن يصعدوا للقسم الثاني ببطولة الدوري لكرة القدم، وأنه يرغب في تحقيق طموحات كبيرة له، ويريد أن يكون عام 2019 فاتحة خير عليه.

ويضيف الجمال، أنه يتمنى أن يتزوج في العام الجديد، وأن يتم الله فرحته ويحقق سعادته.

وفي السياق ذاته، يرغب محمود سيد، طالب، أن يشهد عام 2019 خطوبته، وأن يتزوج "البنت" الذي يريدها، كما أنه يريد أن يستقر في عمله وأن يكون العام الجديد أفضل وأهم من الموسم الماضي، وأن يشهد فيه لحظات تكون ذكرى دائمة له.

ويرى أنه تمنى العديد من الأمنيات خلال عام 2018، لكنه لم يحقق منها أي شيء، ويأمل أن يكون عام 2019 هو عام التعويض بالنسبة له، وأن كل ما يريده ولم يتحقق يتحقق العام الحالي، مبينًا أنه يخشى أن يكون العام الحالي مثل العام الماضي.

آمال بتطور المحافظة وبنيتها التحتية
وتقول هند أحمد، أنها تريد أن يكون عام 2019 عام سعيد على الفيوم، وأن تشهد المحافظة تطورًا في النظافة والتجميل، وأن يتم صيانة شبكة الصرف الصحي وشبكة المياه على مستوى المحافظة، وأن يكون للفيوم شأن كبير كباقي محافظات الجمهورية، وأن يكون العام الجديد هو بداية النهضة للمحافظة وأهلها.

وتضيف، أنها تريد أن تتطور السياحة والزراعة وأن يكف المواطنين عن التعديات والبناء على الأراضي الزراعية، وأن تكون عام الانطلاق للمحافظة.

مواطن يطالب المحافظ بالنهوض بالمحافظة
ويرى أحمد جمال، أنه يأمل أن يكون لمحافظ الفيوم دور كبير وفعال خلال الفترة المقبلة، وأن يحقق ما يحتاجه ويتمناه المواطن الفيومي، من رصف طرق وتحميل شوارع، وتهيئة مناطق سياحية وتطويرها، وأن يكون العام الجديد هو بداية جديدة فعلا للفيوم ومنشآتها وأحلام أبناءها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads