المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات تتابع المدارس بمحافظة الفيوم

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 07:45 م
محمود المنشاوي
طباعة
تفقدت الدكتورة أسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات عددًا من المدارس بالمحافظة، في الْيَوْمَ الأول لبدء الدراسة للعام الجديد 2018 بالفيوم.

وجاءت الجولة بصحبة اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والدكتور عادل عبد المنعم عبد العزيز مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.

وأكدت الدكتورة أسماء الديب على ضرورة تسليم الكتب الدراسية منذ اليوم الأول للدراسة، لافتة إلى إعلان السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن عام 2019 هو عام التعليم في مصر، والذى يأتي بالتزامن مع النظام التعليمي الجديد الذى تطبقه مصر بدءًا من العام الدراسي الحالي، بحسب بيان صادر عن تعليم الفيوم.

وشملت الجولة متابعة مدرسة الثانوية بنات بإدارة غرب الفيوم، ووجهت الديب طالبات المدرسة بضرورة الجد والاجتهاد منذ اليوم الأول للدراسة والاهتمام بالأنشطة المدرسية لأن النشاط التربوي مكمل تعليمي هام، كما تحاورت مع طالبات الصف الأول الثانوي حول طريقة تطوير التعليم والنظام الجديد في التعليم وكذلك طريقة التقييم به.

كما شملت الجولة زيارة عدة مدارس منها مدرسة "محمد أحمد عبد التواب" بإدارة شرق الفيوم، ومدرستي "التحرير الابتدائية، ومحى الدين أبو العز" بإدارة غرب الفيوم.

وأعرب المحافظ عن سعادته بمشاركة الطلاب فرحتهم بالعام الدراسي الجديد، داعيًا الله عز وجل أن يكون عام خير على مصر وعلى شعب محافظة الفيوم كما أكد على ضرورة غرس روح الانتماء لدى الطلاب، والتوعية بقيمة النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads