المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يقسو على شباب قطور برباعية وديا ً

الخميس 03/يناير/2019 - 08:03 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول للكرة بنادى طنطا فوزاً كبيراً على نظيره بمركز شباب قطور بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الخميس على ملعب الأول في إطار استعدادات طنطا لمواجهة الجزيرة المطروحي فى الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية "من دورى القسم الثانى .

فى الشوط الأول جاء أداء الفريقين حماسيا منذ بداية المباراة ثم استحوذ طنطا على مجريات اللعب حتى جاءت الدقيقة 20 ليسجل علاء البدي الهدف الأول في ثم بعدها يواصل طنطا هجومه بشكل مكثف بينما بادله قطور الهجوم لإدارك هدف التعادل وتعديل النتيجة وفى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أضاف محمد مودي الهدف الثاني لينتهي الشوط بتقدم طنطا بهدفين دون رد.

وفى الشوط الثاني هاجم فريق مركز شباب قطور بغية إحراز أهداف وفى الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الثانى نجح قطور فى إحراز الهدف الأول ويتبادل الفريقان الهجمات لكن دون خطورة حقيقية على المرميين.

والربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء كثف طنطا من هجماته ونجح فى إحراز هدفين عن طريق محمد فوزي ومحمد شيكا لينتهي اللقاء بفوز طنطا بأربعة أهداف مقابل هدف.



الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads