المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال حضوره المهرجان الرياضي بحي الأسمرات.. وزير الرياضة: نقدم كل الدعم لذوي الإعاقة والقدرات

الجمعة 04/يناير/2019 - 11:40 ص
محمد عبدالغني
طباعة
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  أن الوزارة، تعمل خلال المرحلة الحالية على زيادة عدد الأنشطة والبرامج والمشروعات التي تستهدف ذوي الإعاقة والقدرات الخاصة، مشيرا إلي أنه سيوفر جميع أنواع الدعم لهم، حتى نستطيع أن نصل إلي المعدلات التي تم استهدافها والخاصة بالتوسع في الكود الإنشائي والخاص بالمنشآت الشبابية والرياضية لذوي الإعاقة.



وأوضح أشرف صبحي بأن الوزارة تهتم بجميع الفئات من الأسوياء والمعاقين، وكذلك تستهدف التوسع في الأنشطة والمنشآت في المناطق العشوائية، وكذلك المحافظات الحدودية، وشاملة كافة أنواع الدعم، ومنها حي الأسمرات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة بأن هذا يأتي في إطار تفعيل الدور المجتمعي للرياضة، من خلال الأنشطة البرامج والمشروعات، التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة، وتنفيذا لتوجهات السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والخاصة بزيادة المشاركات الدولية في مختلف الأنشطة الفنية و الثقافية والرياضية، وكذلك مساواة الحاصلين منهم على ميداليات في المحافل والبطولات الرياضية المختلفة بالأسوياء.

جاء ذلك خلال حضور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،خالد عبد العال محافظ القاهرة ، مساء أمس الخميس، المهرجان الرياضي الذي تنظمه الوزارة لأهالي حي الأسمرات .

حيث قد تابع وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة مباراة كرة القدم للصم بين منتخب مصر ومنتخب العراق التي أقيمت على ملاعب حي الأسمرات، والتي فاز فيها منتخب مصر علي نظيره العراقي بهدف دون رد.

كما شهد وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة عروض الكشافة وتدريبات الكاراتيه والكونغ فو وكرة القدم النسائية ، بالإضافة إلي الألعاب الترويحية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads