المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ضم السعيد.. تعرف على صفقات بيراميدز الجديدة

الجمعة 04/يناير/2019 - 02:51 م
محمد عبدالغني
طباعة
أعلن نادي بيراميدز صباح يوم الجمعة عن ضم عبدالله السعيد صانع العاب نادي أهلي جدة السعودي وذلك ضمن صفقات الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.

نجح حتى الآن نادي بيراميدز فى التعاقد مع خمس لاعبين وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق واستكمال المنافسة على حصد بطولة الدوري.



ورصدت بوابة المواطن صفقات بيراميدز خلال التقرير التالي:-

١- جون سيفوينتي

مهاجم فريق بيراميدز الجديد وهداف الدوري الإكوادوري صاحب الـ26 عام حيث سجل 37 هدف خلال مشاركته في 42 مباراة في الدوري الإكوادوري بقميص كاتوليكا هذا الموسم.

٢- عمرو مرعي
نجح مسئولو نادي بيراميدز في التعاقد مع عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي خلال الفترة الماضية من أجل تدعيم خط الهجوم فهو يتميز بعدة مميزات مثل السرعة والدقة في ضربات الرأس.

٣- عبدالله السعيد 
يعد عبدالله السعيد من أفضل صانعي الألعاب في مصر خلال العشر سنوات الماضية ونجح نادي بيراميدز في ضمه لتدعيم صفوف الفريق خلال شهر يناير.

٤- إيريك تراوري 
مهاجم نادي مصر للمقاصة السابق وبيراميدز الحالي ظهر بشكل مميز خلال الدور الأول من الدوري وحصل على إشادة كبيرة من الجميع ويلعب إيريك تراوري في أكثر من مركز بخلاف الهجوم مثل الجناح أو صانع العاب.

٥- حامد حمدان
خطف فريق بيراميدز اللاعب حامد حمدان من النادي الأهلي وتعاقد معه بشكل سريع خلال الفترة الماضية بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للمارد الأحمر يتميز اللاعب بعدة مميزات مثل المهارة والحفاظ على الكرة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads