المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الله السعيد ليس الأول.. 11 لاعبا لعبوا دور العميل المزدوج وسجلوا في الأهلي

السبت 05/يناير/2019 - 11:04 ص
حسن محمد
طباعة
نجح عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، في التسجيل بمرمى فريقه السابق النادي الأهلي في مباراة اليوم، لينضم لقائمة اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي وسجلوا في شباكه.

وسبق وأن سجل العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي ، في التسجيل في شباك المارد الأحمر بقميص أندية أخري بعد رحيلهم ، وفي التقرير التالي ترصد بوابة المواطن أبرز هؤلاء اللاعبين:-


عبد الله السعيد ليس
جمال عبد الحميد:
سجل جمال عبد الحميد بقميص الزمالك في شباك الأهلي، بعدما رحل اليه عقب إصابته الشهيرة التي جعلت الأهلي يستغنى عنه، وأحرز 3 أهداف مع الزمالك في مرمى الأهلي.


عبد الله السعيد ليس
علاء ميهوب:
أحرز علاء ميهوب هدفا لاينسى في شباك الأهلي بقميص الاوليمبي، بعدما انتقل اليه في مطلع التسعينيات بعد رحيله عن الأهلي.


عبد الله السعيد ليس
حسام حسن:
أسطورة الأهلي ومدرب بيراميدز الحالي، سجل في شباك الأهلي بعدما رحل عن صفوفه، بعد 20 عاما من العطاء داخل القلعة الحمراء، وسجل 4 أهداف بقميص الزمالك في مرمى الأحمر.


عبد الله السعيد ليس
محمد فضل:
يعد محمد فضل من أبناء الأهلي، وسجل فضل 3 أهداف في شباك الأهلي عندما ارتدى قميص الإسماعيلي.


عبد الله السعيد ليس
وائل رياض:
من ناشئي الأهلي وأحد المواهب الرياضية التي لاتنسى، حصل على العديد من البطولات مع الأهلي، قبل أن يرحل للاتصالات، ويسجل في شباك الأهلي هدفا، قبل أن يدخل في نوبة بكاء.


عبد الله السعيد ليس
أحمد صديق:
سجل أحمد الصديق هدفا في شباك الأهلي، بعدما رحل للإسماعيلي.


عبد الله السعيد ليس
حسين ياسر المحمدي:
لعب حسين ياسر المحمدي موسما للأهلي، ولم يحصل على فرصته كاملة، قبل أن ينتقل للزمالك، ويسجل في شباك الأهلي 3 أهداف.


عبد الله السعيد ليس
شادي محمد:
يعتبر شادي محمد من أفضل اللاعبين الذين حملوا شارة قيادة النادي الأهلي، واكثرهم فوزا بالألقاب، رحل شادي للإسماعيلي في عام 2009، ونجح في التسجيل في شباك الأهلي.


عبد الله السعيد ليس
معتز إينو:
أحرز معتز إينو هدفا صاروخيا في مرمى الأهلي، بعدما رحل عن الفريق لحرس الحدود، في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للحرس في بطولة الدوري.


عبد الله السعيد ليس
عفروتو:
سجل مصطفى عفروتو هدفا في مرمى فريقه السابق الأهلي مع دمنهور بالجولة الـ26 للدوري موسم 2014 -2015 ثم اجهش في البكاء في اللقاء الذي انتهي بفوز صعب للأهلي.


عبد الله السعيد ليس
جون انطوي:
نجح الغاني جون أنطوي في تسجيل 3 أهداف في مرمى الأهلي، عقب رحيله لمصر المقاصة، بعدما استغنى عنه الأهلي بسبب عدم نجاحه مع الفريق، وقام بإعارته للمقاصة بعقد به بند تفعيل الشراء.

اقرأ أيضا.. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads