المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موظف بالشركة العامة للبترول يستغيث بالرئيس.. وغصب جماعي للعاملين

السبت 05/يناير/2019 - 09:40 ص
سمر جمال
طباعة
استغاث موظف في الشركة العامة للبترول بالرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لاضطهاده من قبل رئيس شئون العاملين بالشركة، وسط حالة من الغضب الجماعي للعاملين.


وأرسلت منظمة العدل والتنمية استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حول اضطهاد رئيس شئون العاملين بالشركة لموظف يدعى أحمد حسين أحمد عبدالغني يعمل بمنطقه الصحراء الشرقية في رأس غارب، وهو موظف بمؤهل متوسط عام ٢٠٠١ وأثناء الخدمة حصل على ثانوية عامة وليسانس حقوق عام ٢٠١٣، كما حصل على موافقة الشركة بأن الدراسة لها صله بالعمل.

وأوضحت المنظمة أن العامل قدم اوراقه كي تتم تسوية حالته، ولكن لم يتم تسويتها، لافته إلى أنه قدم الكثير من الطلبات لوزارة البترول ومجلس إدارة الشركة ورئيس مجلس الإدارة ولكن دون جدوى.

ومن جانبه طالب الناطق الرسمي للمنظمة زيدان القنائي، رئاسة الجمهورية بالتدخل العاجل لإنصاف الموظفين بالشركة العامة للبترول والتحقيق مع رئيس شئون العاملين بالشركة بسبب اضطهاده لموظف.

يُذكر أنه تسود حالة من الغضب والاستياء بين العاملين بالشركة العامة للبترول؛ نتيجة رفض رئيس شئون العاملين بالشركة بتسوية الحالة الوظيفية لما يزيد عن 50 موظف وعامل بالشركة بمختلف فروعها.

اقرأ أيضًا: صور| أهالي طما: أسلاك الكهرباء تحاصرنا.. والمسئولين خارج نطاق الخدمة


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads