المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب برلماني يطالب بمزيد من المشروعات القومية في كل القطاعات

السبت 06/أغسطس/2016 - 03:51 م
ملك مؤمن
طباعة
طالب النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين بالدقهلية، بمزيد من المشروعات القومية في جميع القطاعات، خاصة بعد النجاح الذي تحقق في مشروع قناة السويس الجديدة، والمحور الملاصق لها، وكيفية الإنتهاء منه بشكل جيد ومبهر خلال وقت قياسي.
وأكد الشرباصى، إن ذكرى تدشين مشروع قناة السويس الجديدة، يشكل انتصارا للإرادة، وتضحيات الشعب المصرى خلال الفترة الحالية، وإصراره على بناء المشروعات العملاقة.
وأضاف الشرباصى، بضرورة زيادة الإنتاج كى تنهض الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة مطالبا المصريين أن يعملوا بضمير من أجل زيادة الإنتاج، لأنه لا تقدم، أو إنتاج بدون عمل.
كان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد موقع الأنفاق بمنطقة قناة السويس وسير العمل بها، والتى تشمل أنفاقاً للسيارات والسكك الحديدية أسفل قناة السويس، وذلك بهدف ربط سيناء بشرق القناة بالوادى والدلتا وتسهيل حركة عبور الأفراد والبضائع من وإلى سيناء وإحداث التنمية المنشودة لتلك المنطقة بالتوازى مع ما تشهده سيناء ومنطقة القناة من تنمية شاملة.
وزار الرئيس السيسى، مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية سابقة التجهيز الذى تم إنشاؤه بجوار موقع المشروع لتوفير الوقت والجهد والتكلفة المالية اللازمة لنقل الحلقات الخرسانية، ويضم المصنع محطتين لإنتاج الخرسانة إحداهما أساسية والأخرى احتياطية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads