المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يناقش آليات تفعيل منظومة النظافة العامة

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:48 م
خالد المصري
طباعة
أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية، مجدداً على حتمية تفعيل منظومة جمع كافة تراكمات القمامة، والمخلفات أولاً بأول بمختلف أحياء المدينة والمراكز والمدن، حتى نصل لأفضل مستوى من تحقيق المستهدف من المنظومة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الإسماعيلية، بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، لاستعراض ومناقشة الآليات التنفيذية والإطار الزمنى لمنظومة التعامل مع القمامة والمخلفات الصلبة، بمشاركة كافة فئات وشرائح المجتمع ومنظمات المجتمع المدني.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على تكثيف أعمال المتابعة الميدانية، لأعمال رفع وازالة تجمعات القمامة، والمخلفات ورصد كافة الاعمال يوميا وأولا بأول، وضرورة وضع برنامج زمنى محدد لتطوير الآليات التنفيذية للمنظمة خلال تلك الفترة.

كما تناول الاجتماع، استعراض ومناقشة كافة التنسيقات فيما بين مختلف أجهزة المحافظة، تكثيف أعمال النظافة والتطوير والتجميل بشكل عام خلال تلك الفترة.

جاء ذلك في إطار استكمال تنفيذ برامج خطة محافظة الإسماعيلية، لتطوير ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة والتجميل والتطوير لمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، والحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي للمحافظة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads