المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل ضيف بصالون المحور الثقافي مع حسن راتب.. غدا

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 04:20 م
سمر جمال
طباعة
يستضيف الدكتور حسن راتب، مساء غد الأربعاء، الدكتور هشام عرفات وزير النقل، في أمسية وطنية من صالون المحور الثقافي تحت عنوان "في حب مصر" النقل العام ثقافة وسلوك.


ويحل وزير النقل ضيف شرف في صالون المحور الثقافي، بحضور قيادات وزارة النقل ونخبة من العلماء والمثقفين والمهتمين بالشأن العام وكبار الكتاب والصحفيين وعدد من رؤساء التحرير، على أن تذاع قريبًا عبر شاشة قناة المحور.

ويطرح صالون المحور الثقافي قضية هامة وهي النقل العام ثقافة وسلوك وكيفية الاهتمام بالدور الهام لوسائل النقل العام وزيادة الوعى لدى المواطنين.


ويتم خلال الحلقة استعراض خطط التطوير بالوزارة خلال الفترة السابقة والنهضة الشاملة التي شهدتها وزارة النقل إدرايًا وفنيًا وهندسيًا، والمشروعات الضخمة التي تم إنجازها أو التي ترى النور قريبًا في مجال المواصلات وتطوير البنية التحتية لشبكة الطرق في مصر، وغيرها من القضايا التي تهم المواطن المصري. 

يُذكر أن صالون المحور الثقافي يتطرق إلى مناقشة العديد من القضايا الوطنية تحت عنوان "في حب مصر" في مختلف المجالات الثقافية والفنية والسياسية والإعلامية، بحضور نخبة من كبار الشخصيات العلماء والمثقفين والإعلاميين وتذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads