المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تميم مصر قد التنظيم|فيديو.. وزير الرياضة يكشف حقيقة إلغاء بطولة الدوري بسبب تنظيم امم افريقيا 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:27 م
محمد عمر
طباعة
كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حقيقة إلغاء بطولة الدوري، بعد فوز مصر بتنظيم كاس امم افريقيا 2019 الصيف القادم.


وقال أشرف صبحي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحياة: حول سؤاله عن إلغاء الدوري طليه نلغي الدوري .. الاحتراف مش بيقول نلغي بطولة علشان بطولة فين الاحتراف.

وأكمل وزير الرياضة، مسألة إلغاء بطولة الدوري هو شق فني لاتحاد الكرة ولا نتدخل فيه.

وترددت أنباء كثيرةحول تفكير اتحاد الكرة في إلغاء بطولة الدوري العام الممتاز، هذا الموسم، بعدما فازت مصر بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019.

أعلن الاتحاد الإفريقي "الكاف"،  عن اسناد تنظيم كأس امم افريقيا 2019 ، إلى مصر، بعد الحصول على 16 صوتا مقابل صوت واحد للملف الجنوب إفريقي وهو صوتها فقط، فيما امتنعت دولة واحدة عن التصويت في الاجتماع التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف".
  
وحصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا، من أصل 20 عضوا في المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي ممن ما لهم حق التصويت.

وامتنعت مصر وجنوب إفريقيا عن التصويت إلى جانب عضو آخر لم يصوت لتكون النتيجة النهائية 16 / 1 لمصر وتفوز بتنظيم كأس امم افريقيا 2019. 
 
وضم الوفد المصرى فى السنغال، للفوز بتنظيم كأس امم افريقيا 2019،  كل من "المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردى عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوى مدير الإعلام والاتصال بالشركة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads