المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية ظهر اليوم الأربعاء 9 يناير 2019

الأربعاء 09/يناير/2019 - 01:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت ظهر اليوم الأربعاء 9 يناير 2019، والتي جاءت كما يلي:

مشاهدة مسلسل الحفار الحلقة 16 يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل الحفار الحلقة 16 يوتيوب ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

محمد صلاح يرقص على انا مافيا .. هكذا هنأ نمبر وان فخر العرب

قدم الفنان محمد رمضان، التهنئة إلى محمد صلاح المحترف في نادى ليفربول الإنجليزى ونجم منتخب مصر، وذلك يعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا 2018، أمس الثلاثاء.

مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 3 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 3 يوتيوب ، للفنان القدير صلاح السعدني والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

بعد الجولدن جلوب.. ترشيح المصري رامي مالك لجائزة أفضل ممثل في البافتا

كشف القائمون على حفل توزيع جوائز البافتا، عن ترشيح رامي مالك الممثل الأمريكي من أصل مصري رسميًا لفئة أفضل ممثل للنسخة 72، حيث أعلن القائمون على الحفل الترشيحات النهائية لفئة أفضل ممثل للنسخة ٧٢، اليوم الأربعاء.

رسميا.. آمال ماهر تعلن موعد طرح ألبوم أصل الإحساس

كشفت الفنانة آمال ماهر، اليوم الأربعاء، عن موعد طرح ألبوم أصل الإحساس ، وهو ألبومها الجديد التي تعرضت بعض أغانيه إلى التسريب على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد رامي مالك .. المصري زيدان محمد يحيى حفلات بأوروبا

خرج عدد كبير من الفنانين المصريين إلى عالم النجومية العالمية، فبعد حصول رامي مالك الممثل الأمريكي المصري الأصل على جائزة أفضل ممثل عن إحدى أفلامه في حفل جوائز الجولدن جلوب، يتجه الفنان المصري زيدان محمد إلى العالمية.

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك مع أغنية قديش كان في ناس

الحياة ليست عن انتظار العاصفة حتى تمر ... الحياة في أن نتعلم كيف نرقص في المطر .. هذا هو المعنى الذي تحاول الفنانة فيروز إيضاحه من أغانيها، ومع تأمل هذا المعنى والاستمتاع بصوت فيروز الدافيء في هذا الشتاء، ابدأ يومك مع أجمل أغاني فيروز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads