المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة سوهاج يواصل جولاته لتفقد أعمال امتحانات نصف العام

الأربعاء 09/يناير/2019 - 11:02 م
أيمن الجرادى
طباعة
واصل مساء اليوم، الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، متابعة استقرار سير امتحانات الفترة المسائية للفصل الدراسي الأول بكليات الآثار والألسن والطب البيطري والتربية الرياضية، والتي بدأت اعتبارًا من التاسع والعشرين من ديسمبر الماضي وتستمر حتى الرابع والعشرين من يناير الحالي، في إار العام الجامعي 2018 - 2019.

وخلال جولته، قال "عزيز" إن إدارة الجامعة تحرص علي متابعةسير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، وذلك للتعرف علي آراء الطلاب حول مدى مطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة وملائمتها لقدراتهم وما تم دراسته، والتأكد من توافر كافة الإمكانيات لأداء الامتحانات في جو مناسب، مشددًا على ضرورة التزام الطلاب باتباع قواعد وضوابط لجان الامتحان، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة نهائيًا في اللجان.

ومن جانبه، أشار الدكتور عبد الناصر ياسين، عميد كلية الآثار إلى أن عدد ٣٠١ طالب وطالبة يؤدون امتحانات نصف العام داخل ٩ لجان، مضيفًا أن رئيس الجامعة خلال جولته تفقد أعمال الكنترول وعملية التصحيح، ومعامل الحاسب الآلي الجاري تجهيزها وعددهم ٣ معامل، بالإضافة إلى المطبعة وإدارات الكلية المختلفة.

وأضاف الدكتور ناصر حجي، عميد كلية الألسن، أن أعمال الإمتحانات تجرى بشكل يومى بدقة وسهولة، حيث يؤدى ٦٠٤ طالب وطالبة بأقسام الكلية المتعددة الامتحانات موزعين على ٦ لجان.

كما ذكر الدكتور محمد الرشيدي وكيل كلية الطب البيطري أن عدد الطلاب الذين يخوضون الامتحانات بالكلية ٧٥٠ طالب وطالبة مقسمين على ١٦ لجنة.

وأوضح الدكتور شعبان حلمي، وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا أن ٢٣٠٠ طالب وطالبة يؤدون الامتحانات موزعين علي ١٣لجنة، مضيفًا أنه تم تخصيص أماكن لوضع تليفونات الطلاب ومتعلقاتهم الشخصية خارج اللجان، بحيث يتم تسليمها للطلاب فور خروجهم من اللجنة، لضمان عدم ضياع أو فقد أيا منها أثناء فترة أداء الامتحانات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads