المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة 4 متهمين في إرهاب كنتاكي لـ21 يناير

الخميس 10/يناير/2019 - 03:53 م
آية محمد
طباعة
أجلت محكمة الجنايات محاكمة 4 متهمين، في أحداث إرهاب "كنتاكى" وموبينيل الهرم بمنطقة الجيزة والمقيدة برقم 28938 لسنة 2018 جنايات الهرم لجلسة 21 يناير لاستكمال سماع الشهود.

تأجيل محاكمة 4 متهمين في إرهاب كنتاكي لـ21 يناير
وكان القرار قد صدر برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى وعضوية المستشارين رأفت زكى محمود وعمرو سعيد قنديل بسكرتارية حمدى الشناوى.

ترجع الواقعة عندما أحال برئاسة المستشار حاتم أحمد فاضل المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، 4 متهمين وهم حسان حسانين حسين وعمر عطية عبد الفتاح وعاصم حامد السيد محمود وعبد الرحمن أسامة فوْاد أحمد، إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمتهم في اتهامهم بقتل المجنى عليه أحمد خطاب لغرض إرهابي.

وتعود أصل القضية إلى أنه في 27 يناير 2015 بدائرة قسم الهرم محافظة الجيزة، قتلوا وآخرون مجهولون المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل كل من يتصادف وجوده بداخل كنتاكي وبمحيطه وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية والبيضاء وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص، وتوجهوا إلى ذلك المطعم الذي يرتاده العامة وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية والبيضاء والخرطوش وأدوات تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص، وما أن شاهدوا المجني عليه حتى اعتدوا عليه بأسلحة، قاصدين إزهاق روحه لغرض إرهابي.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة محافظ المنوفية الأسبق في قضية الكسب غير المشروع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads