المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات السينما المصرية .. 122 ينطلق بسرعة الصاروخ وcreed 2 إلى الخلف

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:05 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إيرادات الأفلام المصرية والأجنبية في الأسبوع الثاني من 2019 التي يتم عرضها في السينمات .

وحقق عدد من الأفلام نجاحًا وإيرادات خيالية ما بين الأفلام المصرية والأجنبية ، بينما هناك على جانب أخر أفلام خرجت من السباق بإيرادات صادمة.

وفيما يلي نعرض إيرادات الأفلام في الأسبوع الأول من 2019 ، ومن بينها فيلم البدلة ودخل في السباق فيلم 122 ، بينما تراجع فيلم creed2.

فيلم 122 
واصل فيلم الإثارة والرعب "122" تصدره في المركز الأول، حيث حقق إيرادات في الأسبوع الثاني من هذا العام بلغت   
  • 8,595,194  ألف جنيهًا.
  • وهو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، بطولة طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني.

    إيرادات الفيلم الأجنبي Aquaman 

    بلغت إيرادات الفيلم الأجنبي Aquaman في الأسبوع الثاني من 2019 ، قيمة 3,745,463  مليون جنيه ، ويعرض الفيلم في : سينما جالكسي ، وسينما أمير، وسينما جولف سيتي وعدد من السينمات الأخرى.


    فيلم البدلة
    كما استمر تواجد فيلم البلدلة في القائمة حي حققت إيرادات فيلم البدلة في الأسوبع الأول من 2019 (  
  • 867,641
  •   ألف جنيه ) .

    فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

    إيرادات فيلم ساعة رضا 
    واحتل فيلم ساعة رضا المركز الرابع في الإيرادات حيث بلغت إيراداته هذا الاسبوع 653,921  ألف جنيها .

    وتدور الأحداث في إطار كوميدي داخل حي شعبي، حيث (رضا) وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة يقع في حب إحدى الفتيات وهي (نور)، يجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء.


    إيرادات فيلم الضيف

    حقق فيلم الضيف إيرادت بلغت هذا الأسبوع  579,839 محتلًا المركز الخامس ؛ بينما تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.


    وتراجع فيلم creed 2  بعد أن كان يحتل المركز الخامس حيث وصل إلى المركز الـ 9 ؛ حيث حقق 384,658 ألف جنيه ؛ ليتراجع وسط منافسة شرسة مع Aquaman ، وفيلم 122 .


    ويشارك في فيلم  creed 2  مايكل بي جوردون،  سيلفستر ستالون،  دولف لاندجرين تيسا تومبسون وود هاريس فيليشيا رشاد.


    هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

    هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
    ads
    ads
    ads
    ads
    ads