المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الواحدة ظهر اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 01:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم السبت 12 يناير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

غارات إسرائيلية تستهدف العاصمة السورية دمشق

قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" إنه سمع دوى انفجارات شديدة فى وقت سابق من صباح اليوم السبت 12 يناير 2019، وذلك عقب استهداف الطيران الإسرائيلى لأهداف فى العاصمة دمشق.

ماذا فعلت إسرائيل فى العاصمة السورية دمشق ليل السبت؟.. فيديوهات توضح الأمر

نشرت الوكالة الرسمية السورية، اليوم السبت 12 يناير 2019، فيديوهات دقيقة توضح تصدى قوات الدفاع الجوى بدمشق إلى الهجمات الإسرائيلية التى شنتها طائراته الحربية فجر اليوم.

صورة.. حاكم دبي يقرر كشف خبايا حياته في "قصتي"

قرر حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم السبت عن كشفه لخبايا أكثر من 50 عامًا خلال طرحه لسيرته الذاتية في كتاب تحت عنوان "قصتي" خلال الأيام المقبلة.

صور.. تفاصيل الانفجار الضخم بوسط العاصمة الفرنسية باريس

استنفرت أجهزة الأمن والصحة الفرنسية، صباح اليوم السبت 12 يناير 2019، وذلك عقب وقوع انفجار ضخم بوسط العاصمة الفرنسية، باريس، ما أسفر عن تلفيات فى المنشآت، وأيضًا سقوط قتلى وجرحى.

صحيفة بريطانية: ابنة ترامب وزوجها أبرز المرشحين لرئاسة البنك الدولي

سلطت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية اليوم السبت الضوء على احتمالية أن تكونإيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر وكذلك مبعوثة أمريكا السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هايلي من بين أبرز المرشحين لرئاسة البنك الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads