المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولاري: لست الشخص المناسب لتقديم النصيحة لـ إيسكو

السبت 12/يناير/2019 - 03:18 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه ليس الشخص المناسب لتقديم النصيحة لفرانشيسكو إيسكو، لاعب خط وسط النادي الملكي.

سولاري: لست الشخص المناسب لتقديم النصيحة لـ إيسكو

ريال مدريد يلتقي غدًا مع مضيفه ريال بيتيس، في إطار مباريات الجولة الـ19، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب بينيتو فيامارين.

وقال سولاري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا نعلم موقف فينيسيوس من المشاركة أمام ريال بيتيس، قوة الفريق تكمن في العمل الجماعي".

وواصل حديثه عن فينيسيوس قائلًأ: "الشيء الإيجابي هو أن لاعب في الثامنة عشر من عمره، وصل إلى ريال مدريد ويؤدي بشكل جيد".

وعن الإصابات التي ضربت صفوف الفريق: "لن أقول أن الإصابات سوء حظ، نتمنى استعادة جميع اللاعبين في أقرب وقت، نأمل تقصير وقت التعافي للمصابين".

وبشأن إيسكو: "هو جيد مثل كل اللاعبين الذين يخوضون التدريبات، أحب أن يلعب كل اللاعبين، الجزء الأقل متعة في عمل المدير الفني هو اختيار التشكيل وترك بعض اللاعبين على دكة البدلاء".

وأتم: "أنا لست الشخص المناسب الذي يقدم النصيحة لإيسكو، لقد لعب لعدة مواسم في مستويات رائعة في الدوري الإسباني، هو يملك الخبرة اللازمة لمعرفة ما يجب عليه القيام به".

ويحتل النادي الملكي المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا، برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads