المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو عايزة توقيعه.. 4 خطوات لتملكين قلب رجل برج العقرب بسهولة

السبت 12/يناير/2019 - 08:01 م
امل عسكر
طباعة
يعتبر من أكثر الأبراج التي من الصعب التقرب إليها بسبب غموضه الغريب، وهذه هي صفات برج العقرب غير أن شخصيته صعبة الاختراق، وعلى الرغم من ذلك قلبه طيب ويعشق الصدق والامانة، وإليك 4 خطوات لتملكين قلب رجل برج العقرب بسهولة.


4 خطوات لتملكين قلب رجل برج العقرب بسهولة

_ يجب أن تجعلي كل تركيزك واهتمامك التام معه أثناء وجودكما سويًا، قومي بإغلاق هاتفك المحمول وضعيه في جانب بعيد حتى لا يشعر بتجاهلك.

_ جرّبي تخطيط الأمور المثيرة بالنسبة لك، وذلك لأن رجل العقرب يميل إلى الشغف الكبير سواء الذي يشعر هو به تجاه فكرة ما أو الذي يراه فيكِ تجاه أمر ما يثير اهتمامك.

_ من الصفات التي يكرها رجل العقرب الكذب لذلك يجب أن تحرصي على أن تكوني صادقة معه، فهو لا يتسامح أبدًا مع الكذب.

_ برج العقرب يعشق الحرية لذلك يجب اعطاء رجل العقرب مساحة من الحرية في حياته الشخصية، ولا تحاصريه وتقيدّيها حتى لا يمل منك ويبعد عنك.

اقرأ أيضا..توقعات برج العقرب 2019.. داخل على معركة كبيرة ولكن في هذا الشهر ستتحول حياتك!
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads