المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مانشستر سيتي لن يفوز بالرباعية هذا الموسم

الإثنين 14/يناير/2019 - 02:40 م
محمود عفيفي
طباعة
استبعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فكرة فوز السيتيزنز، بأربعة بطولات هذا الموسم، مشيرًا إلى أن يركز فقط في القيام بعمله.

جوارديولا: مانشستر سيتي لن يفوز بالرباعية هذا الموسم

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لا أعتقد أن مان سيتي سيفوز بأربعة بطولات هذا الموسم، نحن في نهائي بطولة واحدة".

وأضاف: "التركيز الأن على المنافس المقبل، سنحاول أن نركز على عملنا فقط، لا أفكر سوى في كيفية القيامة بعملنا، تعلمت في أندية كبيرة مثل برشلونة وبايرن ميوينيخ".

وتابع: "الأندية التي توليت تدريبها لا تخوض أي مباراة على أنها إجازة، النادي يصبح قويًأ عندما يلعب كل لقاء من أجل الفوز فقط".

ويحتل مان سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads