المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بعد تحذيرات هيئة الارصاد الجوية .. مياه الأمطار تغرق برج مغيزل والأهالي يستغيثون

الإثنين 14/يناير/2019 - 03:06 م
نيرمين الشال
طباعة
حذرت هيئة الارصاد الجوية من هطول الامطار بغزارة على مناطق مختلفة في كفر الشيخ ، وبالتزامن مع التحذيرات يعاني أهالي قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، من تجمع مياه الأمطار داخل القرية.

وأدت الأمطار رغم تحذيرات هيئة الارصاد الجوية إلى غرق أغلب المنازل والشوارع بالمياه، واضطر الأهالي إلى حمل الأطفال صباحا حتي يتمكنوا من الذهاب إلى المدارس لأداء الامتحانات، بعدما منعتهم تجمعات المياه من المرور بالشوارع كما غطت المياه وسط القرية والطريق العمومي .

ووأغرقت الأمطار القرية سط غياب تام لمسؤولي الوحدة المحلية عن ممارسة دورهم في رفع مياه الأمطار التي أغرقت أغلب الشوارع داخل القرية، حيث لم يهتم المسؤولين بتحذيرات هيئة الارصاد الجوية .

وناشد أهالي القرية الدكتور إسماعيل عبد الحمي طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء عصام رصاص رئيس مركز مطوبس. التدخل السريع والاستجابة لاستغاثتهم.

كانت محافظة كفر الشيخ تعرضت لموجة من الطقس السيء واستمر سقوط الأمطار لأكثر من 12 ساعة متواصلة علي السواحل الشمالية للمحافظة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads