المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يُشكو رئيس الزمالك لـ قيم اللجنة الأوليمبية

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 12:13 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
طالب صباح اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مذكرة رسمية لرئيس اللجنة القضائية للقيم والتحقيق باللجنة الأولمبية المصرية، والتي يترأسها المستشار محمدي قنصوه، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادئ الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات ضد رئيس نادي الزمالك بعد اتهاماته الكاذبة للأهلي وقياداته وجماهيره عبر وسائل الإعلام .
وأكد النادي الأهلي في المذكرة التي تقدم بها، إن تجاوزات رئيس الزمالك المتكررة والصمت حيالها، يشعل نار الفتنة بين جماهير الأندية في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتوحد خلف المصلحة العليا للبلاد .

وقدم الأهلي بجانب المذكرة، حافظة مستندات تحتوي على تجاوزت رئيس الزمالك المتكررة واتهاماته التي لا تستند إلى دليل ، في الوقت الذي أعلن فيه مسئولو الاهلي أن مستندات النادي جاهزة للاطلاع عليها من أية جهة رقابية في الدولة، في ظل العمل بشفافية من أجل المصلحة العامة للنادي والوطن.

وطالب مجلس محمود الخطيب، في المذكرة باتخاذ إجراءات رادعة بالقانون واللوائح تجاه رئيس الزمالك والذي لم تتم محاسبته رغم تطاوله المستمر في وسائل الإعلام وخوضه في الأعراض وتوجيه السباب والشتائم.

وكان محمد عثمان نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للنادي الأهلي قد تقدم بصفته وكيلًا عن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب رئيس الزمالك ولم يتم البت فيه حتى الآن؛ بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها والتي تحول دون خضوعه أمام جهات التحقيق لتنفيذ القانون.

إقرأ أيضا:ـــ 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads