المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب بني سويف يؤدون امتحان جغرافيا اولى ثانوى 2019

الأربعاء 16/يناير/2019 - 10:15 ص
شعبان طه
طباعة
يواصل طلاب بنى سويف، اليوم الأربعاء، أداء امتحان جغرافيا اولى ثانوى 2019 بنظام الأوبن بوك التجريبي، ، بكافة المراكز السبع التعليمية بالمحافظة.

وكان قد أشيع مساء أمس الثلاثاء عن تسريب امتحانات مادة الجغرافيا، على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مما نتج عنه مزيدا من التخبط والدهشة بيت الطلاب والطالبات بكافة أنحاء الجمهورية. 

وأبدى الطلاب سعادتهم بسهولة امتحانات مادة الأحياء، الإثنين الماضي، مشيرين إلى أن أسئلة الإمتحان بالنظام الجديد التجريبي جاء من الكتاب المدرسي. 

وكان طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة بني سويف ، قد بدأوا الأحد الماضي ، أولى إمتحانات الترم الأول بنظام الأوبن بوك التجريبي، لمادة اللغة العربية، بنظام الجديد الخاص الأوبن بوك التجريبي، والذي يحمل نظاما جديدا في العملية التعليمية. 

ومن جانبه قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا إمتحانات الصف الأول الثانوي بنظام الأوبن بوك التجريبي، بلغ 13 ألف و239 طالبا وطالبة ، بمدارس المراكز السبع بالمحافظة.

وأوضح حسام الدين أن إمتحانات الصف الأول الثانوي بنظام الأوبن بوك التجريبي، بدأت اليوم بمادة اللغة العربية، وتستمر حتى الخميس 24 يناير الجاري.

وكان وكيل الوزارة يرافقه المستشار أحمد عبد الجواد، رئيس مجلس أمناء المحافظة، وخالد هارون، مسئول الأمن بالمديرية، واشرف ابو الليل، مدير العلاقات قد تفقدوا المدارس، للاطمئنان على سير الامتحانات حيث بدأت الجولة بزيارة مدرسة الشهيد محمد جابر قصلة الثانوية بنات التابعة لإدارة " بني سويف التعليمية " وتفقدوا 18 لجنة بها 365 طالبة. 

واطمأن وكيل الوزارة من الطلاب على الورقة الإمتحانية، وجودة الطباعة ونوعية الأسئلة، مشيرا إلى وجود إمتحان آخر لتدريب الطلاب على النظام الجديد، والانطلاق من مفهوم الحفظ والغش إلى مفهوم الفهم والتحليل ، مؤكدا على أن الإمتحانات تمت طباعتها في سرية تامة بالمديرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads