المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الخميس 17 يناير 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 10:16 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الخميس 17 يناير 2019.

غدًا.. شكري يتوجه إلى بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربية

أعلنت وزارة الخارجية، منذ قليل، أن الوزير سامح شكري سوف ستوجه غدًا الجمعة إلى بيروت للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية.

الأمم المتحدة تؤكد سلامة الفريق الأممي بعد حادث إطلاق النار من مليشيات الحوثي

أكد المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، سلامة الفريق الأممي الذي تعرض منذ قليل إلى حادث إطلاق النار من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية، حسبما أعلنت قناة سكاي نيوز العربية.

للمرة الثالثة| من داخل البنتاجون ترامب يستفز السعودية.. والأخيرة لا تعليق

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، خلال كلمته بالنتاجون حول إستراتجية الدفاع الجديدة، إن بعض الدول الغنية تستطيع الدفع بسهولة مقابل حماية القوات الأمريكية لها، وسط تكهنات تشير إلى المملكة العربية السعودية وفقًا لما أعلنته وسائل الإعلام الأمريكية.

أول تعليق رسمي من الرئيس الروسي على جيش كوسوفو

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي مع نظيره الصربي ألكسندر فوتشيتش، إن عملية التخطيط لتشكيل " جيش كوسوفو "، تمثل انتهاك صارخ لبنود القوانين الدولية، مشيًرا إلى أنه يؤدي إلى مزيدًا من الحروب والتدمير في منطقة البلقان، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

ترامب: تم اختطاف الحزب الديمقراطي من اليساريين والأنظمة المارقة تزيد أسلحتها

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، خلال كلمته بالنتاجون حول إستراتجية الدفاع الجديدة، إنه تم اختطاف الحزب الديمقراطي من اليساريين، معربًا عن أمله في نجاح الديمقراطيين في تأمين الحدود الأمريكية.

فرنسا تتصدر.. وتضع خطة بريكست جديدة لإنقاذ بريطانيا

قال رئيس الوزراء الفرنسي، أدوار فيليب، اليوم الخميس، إن باريس تعمل على إطلاق خطة بريكست جديدة، وذلك لحل مشكلة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads