المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الجمعة 10 / 8 / 2018

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 04:11 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم الجمعة وحتى الساعة الرابعة عصرا.

1- مليشيات الحوثي تقبل دعوة الأمم المتحدة للتحقيق في الضربات الجوية للتحالف العربي

وافقت مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الجمعة، على دعوة الأمم المتحدة لفتح تحقيق مستقل في ضربات جوية نفذها التحالف الذي تقوده السعودية وأدت لمقتل العشرات يوم الخميس بينهم أطفال في حافلة.

2- ترامب : أصدرت أمرا بمضاعفة لرسوم الصلب والألمونيوم على تركيا

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه قد أصدر أمرا بمضاعفة لرسوم الصلب والألمونيوم على تركيا.

3- الشرطة الكندية : تعلن توقيف مشتبه به في حادث إطلاق النار في مدينة فريدريكتون

أعلنت الشرطة الكندية عن توقيف مشتبه به في حادث إطلاق النار بمدينة فريدريكتون شرقي البلاد.

وكانت قد أفادت الشرطة الكندية بمصرع 4 أشخاص نتيجة إطلاق نار بمدينة فريدريكتون شرقي البلاد.

4- وزير كندي لـ ترودو: روح السعودية أحسنلك

نصح جون بايرد وزير الخارجية الكندي السابق، رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو بالذهاب إلى المملكة العربية السعودية وتسوية الأزمة واحتوائها.

5- فيديو.. العثور على المروحية اليابانية المفقودة ومصرع شخصين

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بالعثور على المروحية اليابانية المفقودة بعد ساعات من فقد الاتصال معها اليوم الجمعة، وأسفرت عن مصرع شخصين اثنين.

6- مصرع جنين داخل بطن والدته فى القصف الإسرائيلى على قطاع غزة

نشرت شبكة "روسيا اليوم" اليوم الجمعة صورة من شهادة وفاة للجنين حياة محمد أبو خماش والتي تم إخراجها من بطن أمها القتيلة قتيلة بعد القصف الذي وقع في غزة.

7- صور .. الفلسطينيون يواجهون القصف الإسرائيلي على غزة بـ الرقص والغناء

نشرت شبكة "القدس" الإخبارية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور لمواجهة الفلسطينيين قوات الاحتلال الإسرائيلي ولكن بطريقة مختلفة.

8- حماس تتبع أسلوب جديد في الحرب مع إسرائيل

قامت تل أبيب اليوم الجمعة باتهام حركة حماس الفلسطينية بمحاولتها اختراق هواتف الإسرائيليين من خلال تطبيق "صافرات انذار".
9- مسؤول إسرائيلي: خطأ كبير وقف إطلاق النار مع حماس

علق ألون ديفيدي رئيس بلدية مستوطنة سديروت اليوم الجمعة على الهدنة مع حركة حماس الفلسطينية، واصفًا إياه بـ "خطأ كبير" من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والحكومة.

10- حركة طالبان تهاجم مدينة"غزنة" في أفغانستان

أفادت قناة TOLO News" اليوم الجمعة نقلا عن مصادر مطلعة بأن مسلحي حركة طالبان قد بدأوا في مهاجمة مدينة غزنة الواقعة شرق أفغانستان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads