المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على إيرادات السينما المصرية في الأسبوع الثالث

الجمعة 18/يناير/2019 - 10:09 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إيرادات الأفلام المصرية والأجنبية في الأسبوع الثالث من 2019 التي يتم عرضها في السينمات.

وحقق عدد من الأفلام نجاحًا إيرادات خيالية ما بين الأفلام المصرية والأجنبية، بينما هناك على جانب أخر أفلام خرجت من السباق بإيرادات صادمة.

واصل فيلم الإثارة والرعب "122" تصدره في المركز الأول، حيث حقق إيرادات في الأسبوع الثالث من هذا العام بلغت 12،839،136 ألف جنيهًا.


بلغت إيرادات الفيلم الأجنبي Aquaman" 15،826،420 " ويعرض الفيلم في: سينما جالكسي، وسينما أمير، وسينما جولف سيتي وعدد من السينمات الأخرى.

تدور أحداث الفيلم حول يُدرك (آرثر كاري) أنه وريث مملكة (أتلانتيس) تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول، ومن ثَم بطل العالم.


حقق فيلم الضيف إيرادت بلغت هذا الأسبوع 2،473،780 محتلًا المركز الثالث ؛ بينما تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.

واحتل فيلم ساعة رضا المركز الرابع في الإيرادات حيث بلغت إيراداته هذا الاسبوع 1،611،319 ألف جنيها.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي داخل حي شعبي، حيث (رضا) وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة يقع في حب إحدى الفتيات وهي (نور)، يجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء.


كما استمر تواجد فيلم البلدلة في القائمة حيث حققت إيرادات فيلم البدلة "66،287،225" هو أحتل المركز الخامس فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وتراجع فيلم creed 2 وأصبح يحتل المركز السادس بعد أن كان فى المركز الثالث الـ ؛ حيث حقق 2،917،086 ألف جنيه ؛ ليتراجع وسط منافسة شرسة مع Aquaman، وفيلم 122.

ويشارك في فيلم creed 2 مايكل بي جوردون، سيلفستر ستالون، دولف لاندجرين تيسا تومبسون وود هاريس فيليشيا رشاد.

وجاء فيلم" Zero" فى المركز السابع للنجم الهندي شاروخان،حيث حققت إيرادات 832،767"

ويشارك فى بطولة الفيلم شاروخان، أنوشكا شارما، كاترينا كايف، ومن إخراج أناند إل. راي، وتاليف هيمانشو شارما.


وجاء في المركز السابع " الديزل" للنجم محمد رمضان، وحصل على " 23،949،729، " الذي كان محتل المركز الثاني في أول أيام عيد الأضحى من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads