المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 19 يناير 2019

السبت 19/يناير/2019 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم السبت 19 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

روجت الفنانة عبير صبري، إلى المسلسل الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

فيديو| رسالة مي عز الدين للجمهور في عيد ميلادها

وجهت الفنانة مي عز الدين رسالة إلى جمهورها، في عيد ميلادها الموافق اليوم السبت 19 يناير، حيث فضلت الاحتفال بعيد مولدها الـ39 مع جمهورها.

مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة 10 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة 10 يوتيوب، للفنانة غادل عادل وباسل الخياط وأحمد فهمي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه عام 2016م.

إعلان غير حياة مي عز الدين.. من ماهيتاب إلى نجمة

مي عز الدين وجه جديد وموهبة حقيقية تبحث عن من يكتشفها ويضعها في مكانها الصحيح، الذي تفرج خلاله كافة مواهبها وأناقتها وأنوثتها، وبالرغم من وجود آلاف الوجوه التي تبحث عن فرص إلا أن الحظ حالفها بإعلان غير متوقع فتح أمامها باب النجومية.

احتفالا بعيد ميلادها الـ47.. تعرف على الرجال في حياة أنغام

تحتفل اليوم السبت الموافق 19 يناير، النجمة أنغام بعيد ميلادها الـ 47، وهي تعد من النجمات التي تثير الجدل دائما بحياتها الشخصية.

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان الحلقة 10 يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان الحلقة 10 يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

في عيد ميلادها الـ 39.. أفلام صنعت نجومية مي عز الدين

يحل اليوم السبت 19 يناير، عيد ميلاد النجمة مي عز الدين، التي تعد من أشهر النجمات في الوسط الفني حاليًا، في ظل ما قدمته من أفلام سينمائية جعلتها في صدارة النجوم رغم ابتعادها عن السينما منذ 8 سنوات.

فيديو| فضل شاكر يطرح برومو أغنية حبيتك

شوق النجم اللبناني فضل شاكر، جمهوره بطرح برومو أغنيتة الجديدة حبيتك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

صورة | أحمد السعدني يداعب مي عز الدين في عيد ميلادها

داعب الفنان أحمد السعدني، النجمة مي عز الدين، التي تحتفل بعيد ميلادها الـ39 اليوم 19 يناير، على طريقته الخاصة.

مشاهدة مسلسل فوق السحاب الحلقة 3

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل فوق السحاب الحلقة 3، للفنان هاني سلامة والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads