المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| البويات تتساقط والروائح تقتل.. الإهمال يضرب مستشفى بنها الجامعي

السبت 19/يناير/2019 - 04:46 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
سيطرت حالة من الغضب على عدد من أهالي القليوبية اليوم الخميس، من الإهمال الذي ضرب مستشفى بنها الجامعي، وذلك بسبب الحياة غير الآدمية التي يعيشها المرضى على أسرة المستشفى دهان الحوائط والوجهات تتم فوق أجسام المرضى التي تتم داخل غرفهم دون احترام آدميتهم، والمعاناة التي يواجهونها.

الأمر الذي لا يتحمله مريض من روائح كريهة تتسبب في حساسية الصدر لديهم فهم بشر ومرضي يجب توفير الراحة لهم فالإنسان الطبيعي لا يستطيع أن يقف أمام أعمال التبييض والدهان وتحمل الروائح الكريهة فماذا إن كانوا مرضي يجب أن يحملوا علي كفوف الراحة بدلا من قتلهم بالبطئ. 

وقال أحد المرضى بالمستشفى أنهم سئموا من الوضع هناك ولا أحد يتحرك، فالعمال يقومون بأعمال الدهان داخل الغرف الخاصة بالمرضي دون نقلهم لمكان آخر ومنهم من يعاني من حساسية الصدر ولا يقدر علي تحمل رائحة الدهان بجانب الدهانات المتساقط على الأرض الذي يمكن أن يتسبب في انزلاق من يمر عليه. 

حتي أن عملية الدهان تتم فوق أسرة المرضى المقيمون بالغرف وتتساقط بقع الدهان فوق رؤوسهم ويضطرون أن يتجمعوا جميعهم على سرير واحد. 

ويستغيث مرضى مستشفى بنها الجامعي، بوكيل وزارة الصحة بالمديرية لإنقاذهم من هذا الإهمال وعدم العناية وتوفير الراحة للمرضي بالمستشفي بهذه الأعمال التي تتم وتفقدهم آدميتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads