المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 20 يناير 2019.
يقود الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، قطار التطوير بـ مستشفيات جامعة الزقازيق من خلال تبرعات أهل الخير، والمجتمع المدني، بهدف تقديم خدمة طبية متميزة لأهالي الشرقية والمحافظات المجاورة.

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة تفقدية، اليوم الأحد، لـ مستشفى الصالحية الجديدة المركزي للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى من أبناء المدينة، وذلك في إطار زيارته لمدينة الصالحية الجديدة لتفقد عددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها في القطاعات المختلفة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

تفقد طلعت عبدالقادر، رئيس مركز ومدينة بلطيم، لوحة توزيع محولات كهرباء غرب بلطيم ، وكذا القدرة الاستيعابية والطاقة المؤثرة على الشبكة العامة بالقطاع الامتدادى نفسه، وذلك برفقة المهندس " أنور النادي " مدير هندسة كهرباء بلطيم ، وعدد من المهندسين والفنيين والمشرفين .

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، إنه تم الكشف على مليون و 178 ألف، و856 مواطنا، أي بنسبة 66،83%من المستهدف الكلى خلال فترة تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة، للكشف على فيروس سي والأمراض غير السارية، والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر الماضي.

أعطى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مهلة شهر لأصحاب الوكالات المخالفة بـ سوق الصالحية الدولي لممارسة نشاطهم التجاري بطريقه قانونية وسليمة، وذلك للقضاء على الأسواق والسويقات العشوائية وللحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة.

تشهد الطرق الرئيسية والشوارع والميادين العامة بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، الموافق 20 من شهر يناير الجارى لعام 2019، سيولة مرورية بكل المدن والمراكز، وخاصة الطرق المؤدية إلى المصالح الحكومية العامة التى يتوافد عليها المواطنون والأهالي بشكل كبير.

قامت المدارس بالعديد من المحافظات برصد درجات الصفوف الثالث والرابع والخامس الابتدائي، وقام البعض منها بإرسال كشوف الدرجات إلى مديريات التربية والتعليم، حيث ظهرت نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالمدارس في شبين القناطر، حيث تعلن النتيجة داخل المدارس، ولا يتم الإعلان عن نتيجة سنوات النقل خلال المواقع الإلكترونية بالمحافظات. 

تواصل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر قطارات بني سويف القاهرة ، ومحطة بنى سويف شمال الصعيد، لعام 2019.

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الأحد، حالة من الطقس المائل للبرودة بكل أنحاء المراكز السبعة بالمحافظة، مع وجود السحب المنخفضة بشكل كامل في سماء المحافظة، وبلغت درجة الحرارة العظمى 19 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 7 درجات مئوية، وذلك ضمن أحوال الطقس في بني سويف اليوم. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads