المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 01:02 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الأحد 20 يناير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

غلق محور المريوطية في الاتجاهين
أعلنت الإدارة العامة للمرور، غلق محور المريوطية في الاتجاهين الاثنين بالطريق الدائري، ولمدة 10 أيام؛ وذلك لإصلاح الفواصل العرضية، صباح اليوم الأحد 20 يناير 2019.

مسجل خطر يطلق النار على أهالي قرية بنجع حمادي
أطلق مسجل خطر النار على أهالي قرية البصيلات في نجع حمادي، بشكل عشوائي، مما أسفر عن إصابة أحد أهالى القرية إصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى العام؛ لتلقي العلاج اللازم.

مباحث الخانكة تضبط عاطلا وبحوزته هيروين وخرطوش
نجحت الأجهزة الأمنية في الخانكة، في ضبط عاطل 27 عاما، وبحوزته هيروين مخدر وسلاح ناري خرطوش وطلقة من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سقوط "جاجة" في قبضة مباحث قسم أول شبرا الخيمة
نجحت الأجهزة الأمنية في قسم أول شبرا الخيمة في القبض على عاطل شهرته جاجة وبحوزته هيروين وسلاح ناري خرطوش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

غوايش وشريكه في قبضة رجال أمن بنها
نجحت الأجهزة الأمنية في بنها، في القبض على عاطل شهرته غوايش وآخر شريكه وبحوزتهما خرطوش وحشيش ومبلغ مالي وهاتفي محمول، بدائرة قسم بنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اندلاع حريق بجهاز تعقيم مستشفى الزقازيق العام
اندلع حريق بجهاز تعقيم مستشفى الزقازيق العام بمحافظة الشرقية اليوم الأحد، إثر حدوث ماس كهربائى نشب فى الجهاز بسبب جهد زيادة به.

وفاة سجين في مركز شرطة منيا القمح بالشرقية
لفظ سجين صباح اليوم الأحد، أنفاسه الأخيرة داخل محبسه بمركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، إثر إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية. 

نقيب الصيادة الموقوف ينتظر مصيره اليوم
ينتظر محيي عبيد نقيب الصيادلة الموقوف، مصيره اليوم الأحد 20 يناير، من جنح أمن الدولة العليا طوارئ، في تهمة اعتدائه عمدا على صيدلي يدعى إسلام عبدالفاضل، بسبب النزاع على مجلس النقابة في شهر أكتوبر من العام الماضي، وأسفر عن إصابة الصيدلي بإصابات خطيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads