المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 10:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الأحد 20 يناير 2019.

وزير الصناعة اليمني خلال كلمته في القمة العربية 2019 في بيروت: 22 مليون يمني يعانوا من نقص الأمن الغذائي

قال وزير الصناعة والتجارة اليمني محمد الميتمي خلال القمة العربية 2019 في بيروت، أن اليمن تمر مرحلة عصبية من التحديات الاقتصادية والسياسية، مضيفًا أن هناك 22مليون يمني يعانوا من نقص في الأمن الغذائي منذ الانفلال الحوثي.

مصرع 5 خبراء في انفجار مخزن للألغام بصنعاء

أفادت شبكة "روسيا اليوم" بمصرع 5 من الخبراء في مجال نزع الألغام اليوم الأحد جراء انفجار وقع في مخزن للألغام عند أطراف مأرب شمال شرق صنعاء.

بعد القمة الاقتصادية.. اجتماع ثلاثي مصري أردني عراقي في بيروت

أعلنت وزارة الخارجية المصرية على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأحد أن كل من وزير الخارجية سامح شكري وأيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية وكذلك محمد على الحكيم وزير خارجية جمهورية العراق كانوا قد عقدوا اجتماعا ثلاثيا في بيروت على هامش اجتماعات القمة التنموية العربية.

أبو الغيط: لا علم لدي بوجود ضغوط على دول معينة لتخفيض مستوى تمثيلها بالقمة

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، السفير أحمد أبو الغيط، خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة بيروت الاقتصادية إنه ليس لديه علم بوجود ضغوط على دول معينة لتخفيض مستوى تمثيلها بالقمة.

هذه أهم مطالب السعودية خلال القمة الاقتصادية العربية في بيروت

كانت قد انطلقت أعمال القمة العربية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة اليوم في بيروت بكلمة المملكة العربية السعودية ـ الرئيس السابق للدورة الثالثة للقمة ـ التي ألقاها وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، رئيس وفد المملكة، حيث نقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وتمنياتهما للقمة بالنجاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads