المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الإثنين 21/يناير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 21 يناير 2019.

صور.. حملة لرفع القمامة من شوارع الحسينية بالشرقية
قام المهندس سامي حمد معجل نائب رئيس مركز ومدينة الحسينية بالشرقية، بمتابعة أعمال رفع السافوحة ورفع القمامة من شوارع مدينة الحسينية، وذلك حتى تظهر المدينة بالشكل الحضاري اللائق، في إطار حملات النظافة المستمرة من رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

رسميا .. فوز محمد عبد التواب مرشح حزب مستقبل وطن بمقعد دائرة طامية بالفيوم
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ، اليوم الاثنين ، عن فوز الدكتور محمد عبد التواب مرشح حزب مستقبل وطن بمقعد دائرة طامية بالفيوم.

صور| الوطنية للانتخابات تعلن موعد الانتخابات التكميلية في دائرة أشمون بالمنوفية
طالبت الهيئة الوطنية للانتخابات ، اليوم الاثنين، المواطنين في المنوفية للاقتراع على دائرة أشمون بالمنوفية بعد وفاة نائبها؛ كاشفة عن موعد الانتخابات التكميلية في دائرة أشمون بالمنوفية.

فيديو.. طلاب الصف الأول الثانوي يغضبون من ضيق وقت امتحان الفلسفة 2019
أدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، في التاسعة صباح اليوم الإثنين، امتحان الفلسفة 2019، في إطار نظام أوبن بوك الجديد 2019، بجميع المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الإسكندرية.

غرفة عمليات تعليم البحيرة تؤكد: لا مجال للغش داخل لجان الإعدادية
تابعت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، سير امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الاثنين، الموافق 21 يناير، مؤكدة التزام الجميع بتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

صور.. هاني عبد الجابر يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 ببني سويف
تابع المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 ، الفصل الدراسي الأول، للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.

صور| قيادات سوهاج تتفقد سير الامتحانات في عدد من مدارس المحافظة
تفقد الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج اليوم الاثنين ، وعدد من قيادات المحافظة عدد من المدارس للاطمئنان على سير الامتحانات في الصف الثالث الإعداد والصف الأول الثانوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads