المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم منافسو الزمالك في مجموعة قرعة الكونفدرالية 2019؟

الإثنين 21/يناير/2019 - 02:56 م
أحمد مصطفى فتحي
طباعة
أوقعت قرعة الكونفدرالية 2019، نادي الزمالك في المجموعة الرابعة، بجانب كلاً من جورماهيا الكيني و نصر حسين داي الجزائري و بترو اتليتكو الانجولي.

ماذا قدم منافسو الزمالك في مجموعة قرعة الكونفدرالية 2019؟

وتقدم لكم "بوابة المواطن" ماذا قدم كل فريق أوقعته قرعة الكونفدرالية 2019 مع الزمالك.
 
فقد أسفرت قرعة الكونفدرالية 2019 عن وقوع جورماهيا الذي يحتل المركز الرابع بالدوري الكيني برصيد 13 نقطة بفارق أربعة مباريات عن المركز الأول،  خرج من دوري ابطال افريقيا بعدما تعادل مع ستارز النيجيري 0/0 و 3/3 و خرج بقانون افضلية التسجيل في الخارج، ثم انتقل للكونفدرالية بعدما فاز على نيو ستارز الكاميروني 2/1 بنتيجة المبارتين.

نصر حسين داي الجزائري يحتل المركز الثامن بالدوري برصيد 23 نقطة بفارق 14 نقطة عن المركز الاول، و فاز في دور الـ64 على نوار الكونغولي بنتيجة 3/2، ثم تخطى دور الـ32 بعدما فاز على جرين ايجلز الزامبي 2/1، و في ملحق دور الـ32. تخطى اهلي بني غازي بصعوبة بعدما فاز عليه بنتيجة 3/2.

بترو اتليتكو الانجولي يقع في المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، تخطى الدور التمهيدي بعدما فاز على اورابا البتسواني فوز عريض 6/0، ثم تخطى نايوكي الكونغولي بنتيجة2/0 في دور الـ32، و في الملحق تأهل على حساب الملعب المالي بعدما فاز عليه بنتيجة 3/2 ليتأهل لدور الـ16 من البطولة.

يذكر أن قرعة الكونفدرالية 2019 هذا الموسم أوقعت الزمالك في المجموعة الرابعة مع كل من جورماهيا الكيني و نصر حسين داي الجزائري و بترو اتليتكو الانجولي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads