المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ده خراب بيوت.. تطبيقات على أندرويد تسرق أموالك بهذه الطرق

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 02:35 م
ندى محمد
طباعة
حذر خبراء أمن المعلومات من بعض التطبيقات التي يستغلها الهاكرز؛ لسرقة أموال المتابعين بدون علمهم وذلك من خلال هواتف أندرويد.

تطبيقات على أندرويد تسرق أموالك بهذه الطريق

وأوضح الخبراء أن من بين تلك التطبيقات، تطبيقي "Currency Converter" و"BatterySaverMobi" اللذين كانا في متجر جوجل الإلكتروني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة روسيا اليوم، استغل القراصنة، التطبيقين؛ لنشر فيروس "Anubis" في الهواتف العاملة بأنظمة أندرويد، وتمكنوا من الوصول إلى بيانات البطاقات المصرفية للمستخدمين.

حيث تطبيق استغل الكثير من الأموال التي كانت لأكثر من 5000 مرة لمثل هذا النوع من عمليات الاحتيال الإلكتروني، والفيروس الذي تسرب للهواتف عن طريقه، كان ينسخ كلمات مرور البطاقات المصرفية في الهاتف، بعد عدد المرات التي يحاول المستخدم إدخالها، ويرسل هذه البيانات إلى قراصنة الإنترنت.

اقرأ أيضًا| امسحها واشتري دماغك.. تطبيقات تستخدمها يوميًا تزيدك أضرارًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads