المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 12:50 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم

واصلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 3 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

فيديو.. بيان 31 من القيادة العامة للقوات المسلحة

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيان رقم 31، صباح اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 44 فردًا تكفيريا، وتفجير 242 عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قوات المداهمات.

فيديو.. معرض الكتاب 2019 يتصدر برامج التوك شو

تصدر افتتاح معرض الكتاب 2019 في دورته الـ50 باليوبيل الذهبي، صباح اليوم الثلاثاء، برامج التوك شو الصباحية وذلك لحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الافتتاح .

فيديو.. أستاذ طب وجراحة العيون: لا خطر على الطلاب من استخدام التابلت

قال الدكتور إيهاب سعد عثمان أستاذ طب وجراحة العيون بطب القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 يناير 2019، إن لا يوجد فرق بين القراءة في التابلت أو من الكتاب، ولكن يجب أن تكون الإضاءة جيدة .

صور.. القوات المسلحة تتصدر تويتر عقب البيان 31

تصدر القوات المسلحة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب إصدار البيان 31 من القيادة العامة.

فيديو.. برنامج في عالم موازى يدخل المستمعين آلة الزمن

تحولت أحلام الشباب من الواقع إلى خيال، الجميع يحلم بكل شئ لم تساعده الحياة على تحققه في أرض الواقع، وأثناء السير في طريقك إلى العمل في الصباح أو أثناء العودة إلى المنزل لابد من موسيقي تحيي الروح والأحلام، من الراديو الذي اختفى مع تطوير التكنولوجيا، ليطل علينا صوت مذيع يطرح سؤال خيالى " لو دخلت آلة الزمن هتغير إيه ".

فيديو.. الرئيس السيسي يفتتح اليوم معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019، معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 ، في دورة استثنائية للاحتفال به باليوبيل الذهبى .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 22 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

بيان 31 للقوات المسلحة: استشهاد ضابط و6 جنود أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية

كشف البيان رقم 31 الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، عن استشهاد ضابط و6 جنود أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية.

القيادة العامة للقوات المسلحة: تم تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 44 فردًا تكفيريا

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيان، منذ قليل، عن تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 44 فردًا تكفيريا، وتفجير 242 عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قوات المداهمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads