المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. طلاب الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة: مستاؤون من تسريب الامتحانات

الأربعاء 23/يناير/2019 - 12:15 م
محمد وجيه
طباعة
استاء عدد من طلاب الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة، اليوم الأربعاء ، بسبب تسريب أسئلة الامتحانات، على صفحات التواصل الاجتماعى " فيس بوك ".

وقال طلاب  الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة المستاؤون "كيف تسمح وزارة التربية والتعليم بحدوث هذا الأمر مرة اخرى ، ألم يكن ما حدث الأيام الماضية كافية لاستخلاص العبر ؟ وعدم تكرار الأمر ؟".

وتساءل طلاب  الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة بضيق واستياء شديدين :" ما ذنبنا ؟ ما ذنب أولئك الطلاب الذين أمضوا الساعات الطوال وهم يدرسون للامتحان ؟ كيف يمكن أن يذهب تعبك سدى ؟" ، وأضاف طلاب :" لا يمكن ان ما حدث يساوي بين الصالح والطالح .

كان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة ، اليوم الأربعاء ، أدوا امتحانات مادتى الجبر والكمبيوتر ، وشهدت المدارس، تواجد أولياء الأمور مع بداية الساعات الأولى من الصباح. 

صرح محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ،ان عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لامتحان نصف العام للشهادة الاعدادية بلغ 92022 طالب يؤدون الامتحان في عدد 562 لجنة علي مستوي الـ 18 ادارة تعليمية وبلغ عدد المراقبين 1487 مراقب ، و 10804 ملاحظ . 

و اكد وكيل الوزارة على جاهزية جميع اللجان لبدء الامتحان كما أكد على توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات .

وأوضح وكيل الوزارة ، أنه غرفة عمليات رئيسية برئاسته في المديرية لمتابعة سير الامتحانات وتلقي أي شكاوى والتعامل معها خلال فترة الامتحان ، كما تم تشكيل غرف عمليات مماثلة في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات داخل الإدارات التعليمية ، وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية باي طارئ قد يحدث أثناء سير الامتحانات والمساعدة في حل المشكلات ، مؤكدا أن هناك تنسيق تام بين جميع الجهات المعنية خلال فترة الامتحانات سواء مع مديرية الأمن ومديرية الصحة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads