المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتزامن مع انفجارات صنعاء .. قتال دامي بين أنصار قياديين بجماعة الحوثيين

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:31 م
سامح المغربي
طباعة
اندلعت اشتباكات مسلحة بين مجموعتين من مليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة ذمار شمالي اليمن اليوم الأربعاء، وذلك بالتزامن مع انفجارات جنوبي صنعاء.

قتال دامي بين أنصار قياديين بجماعة الحوثيين

ومن جانبها، أفادت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية أن هناك جرحي من ميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة جبل الشرق إثر اشتباكات بين أنصار قياديين حوثيين.

وأشارت الشبكة إلى أن الاشتباكات استمرت لساعات بين أنصار "أبو ساجد سليمان" وآخر يدعى "أبو شداد"، وذلك عقب أن اندلعت بعد محاولة الأخير اعتقال الأول على خلفية نهب أسلحة.

فيما ذكرت سكاي نيوز أن مسلحين يتبعون القيادي "أبو ساجد" اعترضوا قافلة عسكرية كانت تقل إحدى عرباتها قائدهم بعد اعتقاله والتي كانت في طريقها إلى مدينة ذمار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads