المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجراء 300 عملية جراحية بمستشفى الرمد بدمنهور ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار

الخميس 24/يناير/2019 - 10:58 ص
محمد وجيه
طباعة
في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار لمرضى الجراحات الحرجة في كل محافظات الجمهورية وتحت رعاية اللواء هشام امنة محافظ البحيرة.

أعلن الدكتور علاء الدين عثمان ، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، عن إنجاز غير مسبوق لمستشفى الرمد بدمنهور ، حيث تم إجراء 300 عملية جراحية ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار، خلال أسبوعين، بمعدل غير مسبوق بمستشفى الرمد.

وأكد "عثمان"، أن هذه القافلة مجانية تماما ، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والقضاء على قوائم الانتظار ، معربا عن سعادته البالغة لإجراء هذا الكم من العمليات الجراحية في هذا الوقت القياسي في مستشفى الرمد بدمنهور.

وأشار وكيل صحة البحيرة، إلى أن النهوض بالرعاية الصحية وتقليل المعاناة عن المواطن البسيط من أهم أولوياته التي يسعى إليها دائما وهي"المريض اولا" ، مع تضافر كل الجهود، من جانب الأطباء والعاملين من أجل التخفيف عن المرضى، وتقديم خدمات طبية لائقة للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مستشفى الرمد، يرافقه الدكتور حمودة الجزار مدير الطب العلاجي بالمديرية، للاطمئنان على حالة المريض وسير العمل في المستشفى وبحث أي معوقات لحلها فورا ، وكان في استقباله الدكتور أشرف بركات مدير المستشفى.

يذكر أنه قد بدأ العمل في القافلة في مستشفي الرمد من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة وحتى الساعة مساء لإجراء كل العمليات الجراحية طوال 15 يوما، ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار.

وفي نهاية الجولة التفقدية، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لمدير المستشفى الدكتور أشرف بركات وفريق العمل من الأطباء والتمريض، علي هذه الجهد المبذول في خدمة مرضى البحيرة ، موجهًا إدارة المستشفى وجميع العاملين لبذل مزيد من الجهد والتفاني فى خدمة المرضى.

وأكد جلال قريطم المتحدث الإعلامي لمديرية الصحة أن هذه القافلة هي السابعة لمستشفي الرمد في مبادرة لا لقوائم الانتظار ، مشيرا الى أن مديرية الصحة بالبحيرة أول من قامت بتطبيق القضاء على قوائم الانتظار بمبادرة أطلقها الدكتور علاء عثمان منذ عام 2015 تحت شعار "لا للقوائم الانتظار"، ومازالت تطبق حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads